رؤية سبورت

تصريحات قوية من عامر حسين عن نهائي إفريقيا وموعد جدول الدوري

 

 

كتبت: نورهان بركات

 

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، أن الاتحاد أرسل للكاف لمراجعة مواعيد مباراة غينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة، وذلك بعد يومين من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وبعد أن قرر الاتحاد الإفريقي إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب يوم 30 مايو، قرر الأهلي رفع الأمر للمحكمة الدولية للرياضة.

 

وقال عامر حسين في تصريح لـ أون تايم سبورتس: “راسلنا الكاف لتعديل مواعيد مباراة غينيا لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل يومين من المواجهة”.

 

وأضاف: “إقامة دوري أبطال إفريقيا في نفس الوقت مع بداية الأجندة الدولية؟ إنها أزمة كبيرة، وهناك الكثير من علامات الاستفهام، سنكتب إلى الاتحاد الأفريقي حول هذا الأمر وعليهم توضيح الأمور لنا”.

 

وتابع: “الأجندة الدولية 14 يوما، لا أعرف لماذا أصر على اللعب في 2 و 6 يونيو، ولم يلعب لمدة ثمانية أيام”.

 

وواصل: “إلغاء الدوري أمر مستحيل، ولا يمكن أن يحدث، لم نتمكن من إلغاء كأس مصر الموسم الماضي بسبب التزامات مع الرعاة، كان يمكن أن يحدث في الماضي، لكن الآن لن يحدث مليارات المتواجدة في الدوري”.

 

وأكد “سنعلن مواعيد باقي الدوريات والكؤوس القديمة والجديدة في مدة أقصاها ثلاثة أيام”.

 

وأضاف: “مبدأ الجدارة الرياضية؟ لا يتعلق الأمر بالجولة الأولى فقط، إنه يتعلق بالجولة النهائية من اللعب الكامل في الدوري قبل الموعد النهائي لتصفيات بطولة إفريقيا، وهو ما لم يتم تحديده بعد بما يكفي لاتخاذ القرار”.

 

وتابع: “اللعب على مؤجلات الأهلي بالترتيب؟ هذا غير وارد، لا يتعلق الأمر فقط بالأهلي، إنه يتعلق بالصلة بين باقي الدوريات ومسابقات الكأسين القديم والجديد”.

 

وختم “انهاء عقد اللاعبين وتضاربهم مع نهاية الدوري؟ يجب ان يكتب بالعقد انها تنتهي بنهاية الموسم وليس في 30 يونيو، اي تعارض في ذلك يكون من اختصاص لجنة الشؤون “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا