خالد خلف يتابع امتحانات النقل بجميع لجان محافظة دمياط

62

 

كتبت : إيمان حامد

قام اليوم السبت الموافق 8/5/2022 خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بعقد اجتماعا لمتابعة سير امتحانات آخر العام لسنوات النقل بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

بينما أشار وكيل الوزارة إلى أن غرفة العمليات تتابع سير الامتحانات لحظة بلحظة، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أية معوقات تؤثر على سير العملية الامتحانية بالتنسيق الكامل مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة وجميع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.

كما أكد وكيل الوزارة الحرص على حل أية مشكلات قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات، مشيرا أن غرفة العمليات لم تتلقى أية شكاوى خاصة بسير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة.

كما تابع مدراء عموم المديرية ومدراس الإدارات التعليمية، انتظام العملية الامتحانية بمدارس المحافظة للاطمئنان على انتظامها وعدم وجود أية معوقات قد تؤثر على سير العملية الامتحانية بصفة عامة وداخل اللجان الامتحانية بصفة خاصة.

والجدير بالذكر أن طلاب الصف الخامس الابتدائي يؤدي الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية وطلاب الصف الأول والثاني الإعدادي الامتحان في مادة اللغة العربية وطلاب الصف الأول والثاني الإعدادي المهني في مادتي اللغة العربية والخط العربي.

بينما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي في مادتي التربية الدينية والتربية المهنية وطلاب الصف الأول الثانوي الفني في التخصصات المختلفة في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزيةهههههه هههههه

قد يعجبك ايضآ