الأهلي يضع قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا برباعية أمام وفاق سطيف

59

كتبت : إإعتدال زيدان

أطلق الحكم الإثيوبي باملاك تسيما صافرة البداية، وسط حماس كبير من جمهور التالتة شمال، بدأ الأهلي مسيطراً، حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة ، عن طريق طاهر محمد طاهر ولكن لم يحتسب لأنه كان في حالة تسلل.

بدأ الأهلي في السيطرة على اللقاء بِعده محاولات، ولكن القائم الأيسر كان حاضر بشكل كبير لمنع تقدم النادي الأهلي، سُجل الهدف الأول عن طريق بيرسي تاو من عرضية رائعه لطاهر محمد طاهر في الدقيقة 34.

شهدت أرضية الملعب حاله طرد للاعب أمير قراوي بسبب التدخل بشكل غير لائق مع حسين الشحات، بعد عدة محاولات من وفاق سطيف، أطلق الحكم صافرة الشوط الأول، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

أطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني، بإستحواذ النادي الأهلي بشكل كبير، حتى سُجل الهدف الثاني برأسية مثاليه من طاهر محمد طاهر بعرضيه من بيرسي تاو في الدقيقة 55.

بعد نزوله في الشوط الثاني بديلًا ، جاءالهدف الثالث عن طريق محمد شريف في الدقيقة 72، بتمريره قوية من بيرسي تاو المتألق اليوم بشكل واضح، جاءت هجمة قوية للوفاق ولكن تألق محمد الشناوي كان حاضرًا.

أثارت الجماهير أرض الميدان بشكل قوي في حاله استحواذ وسيطرة من النادي الاهلي، ومن هجمه قويه قادها محمد هاني سجل بيرسي تاو الهدف الرابع، ويحتفلون بالاعتذار للجماهير في الدقيقه 89، ليطلق الحكم الصافره النهائيه بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

قد يعجبك ايضآ