ريمونتادا تاريخية.. ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

67

كتبت: إعتِدال زيدان

ضمن تصفيات دوري ابطال اوروبا ، إلتقي اليوم ريال مدريد مع مانشستر سيتي علي أرض ملعبسانتياجو برنابيو، أطلق الحكم البولندي سيدير سيمون مارشينياك صافره لقاء الأياب لتبدا سهره كرويه ممتعه.

بدأ كلا الفريقين بإستحواذ بشكل كبير في حماس كبير من الجماهير التي أشعلت ارض الملعب ، ولكن بعد مرور الوقتبدأ الريال في السيطره علي أرضيه الملعب وأهدر كريم بنزيما اكتر من فرصه محققه للنادي الملكي.

أراد السيتي الحفاظ علي التقدم لذلك لم يهدأ ، ومن خلال فرص كبيره كان تيبو كورتوا دائماً في المعاد ، لينتهيالشوط الأول .

يبدا الشوط الثاني بهجمه قويه جدا للريال عن طريق كارفاخال ولكن يهدرها فينيسيوس جونيور .

بعد تخطي العواصف الملكيه سُجل رياض محرز الهدف الحاسم في الدقيقه 74عن طريق هجمه قويه من ديوجو دالوت ، وبعداهدار الفرص من هنا وهناك.

مرر  كريم بنزيما كره قويه سجل منها رودريغو غوس هدفاً اعطي للريال الأمل في التعادل في الدقيقه 90 ،

لم يستطيع السيتي إيقاف العاصفات ،  حتي جاء هدف التعادل عن طريق رودريغو غوس في الدقيقه 91مره اخري ليكتبالتاريخ ما فعله بعد نزوله في هذه المباراه القويه أطلق الحكم صافره النهائيه لتنتقلال المباراه الي شوطين إضافيين.

يبدأ الشوط الإضافي الأول وسط حاله من الفزع لما فعله الريال ، أوقف الحكم اللعب في الدقيقه الثانيه لإحتساب ضربهجزاء للنادي الملكي ، تقدم لها كريم بنزيما ليسجل الهدف الثالث في الدقيقه 3 من عمر الشوط ، ومن فرصه هنا وهناك كان تيبوكورتوا في المعاد دائماً ، حتي أطلق الحكم صافره نهائيه الشوط الأول.

بدأ الشوط الإضافي الثاني فيه يحتاج الريال الحفاظ علي النتيجه ويحتاج السيتي التقدم ، استحوذ السيتي بشكل قوي ولكن دفاع الريال منعهم من الكثير .

أطلق الحكم صافره النهائي معلناً وصول الريال للنهائي ليضرب ميعاد قوي مع الليفر في يوم 28 بعد هذه المباره الغيرمتوقعه.

قد يعجبك ايضآ