تقارير وتحقيقات

مجدي يكتشف خطة أحمد وعزة وأحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 21 من مسلسل “بابلو”

 

كتبت: ملك علاء

بدأت أحداث الحلقة الواحد والعشرون بظهور بابلو وهو يتحدث مع عطية ويقول لها عملتى معايا كام عملية فتقول له أنها لا تتذكر فيقول لها أن هذه المرة الوحيدة التي شغلت دماغها فيها والعملية فشلت.

فتقول له أن عبودة صعبان عليها وهو لا يفعل شئ من أجله فيقول لها أنه يفعل ولكن هو لا يقول لها ماذا يفعل ثم نرى عطية تبكى فيقوم بابلو بفكها ويقول لها أن اللى بينها هى وعبودة لو استمر هما الاتنين مش هيشغلوا معاه.

فتقول له أنت هتطردنا لما عبودة يخرج أبقى قوله الكلام ده ثم يأتي إليه أحد من رجاله ويقول له أن في امرأة تريده ثم نرى صافى تقول إلى بابلو آسفة وأنى جيت من غير معاد ثم نرى عطية تذهب.

فنرى بابلو يقول إلى أحد رجاله أن يراقب عطية ولو وجدها ذهبت عند نجلاء يقوم بربطها وأخذها إلى العمبوكة ثم نرى والدة كيمو وهى تتطلب من الرجال أن يأخذوا بالهم من الأشياء ثم نراها تذهب مع كيمو وتقول له أن ما حدث كان بسببه .

فنرى بابلو يقوم بلوم والدته ويقول لها أن ما حدث كان بسببها فتقول له أنها لم تكن تعرف أحد وأن والده هو الذي جعلها تبيع المخدرات بعد وفاته ثم نرى كيمو يقبل رأسها ويقول لها أنه سيجعلها تعود إلى الحارة وهي رافعة رأسها ثم نراهم يذهبون.

وفي مشهد آخر نرى ثم نرى بابلو وهو يجلس مع صافى ويقول لها لماذا تريد منه أن يبحث عن يارا فتقول له لأنها صديقتى ثم يقول لها وكيف عرفت أنه يستطيع أجدها فتقول له أنها لا تريد أن تكشف عن مصادرها.

فيقول لها بابلو أنه يعرف مصادرها وأنها متزوجة من مازن فتقول له أن مازن زوج يارا ثم يأتي إليه أحد رجاله ويقول له أن فى امرأة تريد أن تقابله بابلو يتحدث مع ندى ونراها تقول له أنها آسفة لأنها جاءت بدون معاد فيقول لها بابلو أنه سمع هذه الجملة منذ قليل ثم يقول لها تفضلى.

وفي مشهد آخر نرى زينات وهى تقول إلى أدهم على ما فعلته سونيا ثم تقول له أنها ستتركه وتتزوج فيقول لها أدهم أنها لن تتركه وأنها تترك المال في الداخل وأنها لن تذهب وتترك المال.

فتقول له زينات أن ستذهب مع الرجل بدون زواج وهذا سيكون شئ سيئة ثم نرى أدهم يقوم بأخذ زينات إلى الغرفة ونراها يقوم بإخراج ما في الشنطة ثم لا يجد المال فنراه يبكي فتحضنه زينات وتتطلب منه أن يهدأ.

وفي مشهد آخر نرى بابلو وهو يتحدث مع صافى وندى ثم نرى ندى تتطلب من بابلو أن تتحدث معه بمفرده فيقول لها بابلو أنها جاءت من أجل يارا وأن صافى أيضا جاءت من أجل يارا فتقول له ندى أن يارا من عائلة مشعل.

ثم تقول إلى صافى ما سبب وجودها فتقول لها أن يارا صديقتها ثم نرى مازن يدخل عليهم ويسالهم عن سبب وجودهم ثم نرى توحه وهى تقول إلى سكر أن لا تضايق نفسها وأنهم أخوات ويتخانقون عادى.

ثم نرى قمر تتدخل عليهم ونراها تقبل يد سكر ثم تقول إلى توحه أن حسين يسأل عليها فتقول لها توحه أنها ستتحدث معه فتقول لها قمر أنها تريد أن تتحدث معها فتقول لها توحه أنها رأسها يؤلمها.

ثم نرى توحه تقول إلى قمر أنهم تكبرو عليها وهم في بيت واحد ثم نرى سكر تتطلب منهم أن يتوقفوا عن الخناق فتتطلب توحه من قمر أن تذهب إلى غرفتها ثم نرى مازن يقول إلى بابلو أن يتركه مع ندى وصافي.

فيقول له بابلو أنه ليس من الأصول أن يكون في بيته ويطلب منه ذلك فيقول له مازن أنه سيفهم منهم فيقول له بابلو يعني مش أنت اللى بعتهم فتقول له ندى أن كمال هو اللى باعتها ثم تقول لكن صافى هنا بتعمل اية.

فيقول لها مازن اساليها ثم يسأل صافى ويقول لها أنتى هنا بتعملى أية فيقول له بابلو أقولك أنا فيقول له مازن أنت بترد مكانها فتقول له صافى أنها جاءت لأنها خايفة على يارا.

فيطلب منهم مازن أن يذهبون ويقول لهم أنه سيحاسبهم لاحقا ثم نرى ندى تقول له حل مشاكلك بنفسك ثم نرى مازن يقول إلى بابلو عملت اللي في دماغك ثم يقول له أن مشكلته أنه يجعل رأسه برأسه فيقول له بابلو أن رأسه برأس الدنيا .

فيقول له مازن حتى مع كمال بيه اللى مشغلك فيقول له بابلو أنه يعمل مع كمال ثم نرى مازن يقول له ثمنك كام فيقول له بابلو أنه ليس له ثمن ثم نرى حسين وهو يتحدث مع توحه ويقول لها هو أنا اكسب واحدة واخسر التانية فتقول له توحه أنها تريد إجازة شهرين.

ثم يقول لها حسين أنتي زعلانة علشان قمر نجحت فتقول له أن هذا من غصب عنها ثم نرى حسين يقول لها أنه سيفتح لها مركز صيانة فتفرح توحه فيقول لها أن تبحث عن مكان في الحارة ولكن لا تقول إلى أحد على هذا الموضوع.

ثم نرى بابلو وهو يقف في القسم ثم يرى عطية تأتي إليه وهى ترتدى ملابس جيدة فيندهش بابلو ثم نرى عطية تتطلب منه إلا يخبر عبودة عما حدث لها مع نجلاء ثم نرى عبودة يخرج ويندهش عند رؤية عطية ثم نرى بابلو يقول له أنه سيفعل لهم الفرح.

فيقول له عبودة لما توافق فيقول له بابلو عما فعلته بها نجلاء فيتخانق عبودة وعطية ثم نرى مجدى وهو يراجع الكاميرات ثم يرى عزة وهى تدخل مكتبه ويرى أحمد وهو يقف لها.

وفي مشهد آخر نرى توحه وهى تتحدث مع فؤاد وتقول له أنها ستاجر منه المحل فيقول لها أنه سيأخذ منها إيجار 3 آلاف جينة فتتطلب منه أن ينزل شويه من الإيجار فيوافق ويعطيها المفتاح ويذهب.

وفي مشهد آخر نرى حسين وهو يتحدث مع علاء ويقول له أن ندى مثل بنته وهو يريد إلا يراها حزينة فيقول له علاء أن ندى ستظل سعيدة حتى لو لم يشاركه في المشروع وأن كمال يدخل المواضيع ببعضها ثم نرى حسين يوافق على المشروع ويطلب من السكرتيرة أن تأتي وتصورهم معا لكى يضع هذا الصورة على صفحة الشركة.

وفي مشهد آخر نرى مجدى وهو يفرج دكتور أحمد على الكاميرات ويقول له كنت عايز أية من مكتبى ممكن اساعدك فيقول له أحمد أنه أخذ ما يريد ثم يقول له أن يشغله معه فيقول له مجدى أن شغلهم ليس فيه هزار ويطلب منه أن يذهب وهو سيبلغه.

ثم نرى معتز وهو يقول إلى ندى أخيراً جاية تتطمنى على جوزك فتقول له أنها ليس لها دخل بما يحدث وتقول له أنها تحبه فيقول لها أنه أيضا يحبها وانه لن سيتدخل فيما سيحدث بين والده وكمال.

وفي نهاية الحلقة نرى مجدى وهو يقول إلى مازن أنه يريد أن يتحدث معه في موضوع فيقول له مازن لو موضوع غير يارا ميتكلمش معاه فيقول له مجدى موضوع مهم عن دكتور أحمد ثم نرى إيهاب يدخل عليهم ويقول لهم سعيد بيه الشرشبى برة وقالب الدنيا كلها.

فنرى مجدى يقول إلى مازن أنه كان سيحل الموضوع لو أن كمال بيه لم يبلغ الشرطة فنرى كمال وهو يشاهد صورة حسين وعلاء ثم يتحدث مع مازن فيخبره مازن أن سعيد الشرشبى قالب الدنيا في المشفى فيقول له كمال أن هو وندى يفعلون مشاكل دايما ثم نرى مازن يقول له أنه سيذهب ويتحدث مع سعيد ولكن كمال يرفض ويقول له أنه سيتصرف.

والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة حسن الرداد ، نجلاء بدر ، مصطفى فهمي ، أروى جودة وغيرهم من النجوم ويعرض المسلسل عبر قناة المحور في تمام الساعة السابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا