أخبار مصر

النائب محمد سعد الشلمه يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد 

كتبت: منار البحيري

هنأ النائب محمد سعد الشلمه عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة ،برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، والإخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد.

وقال الشلمه في تهنئته قائلا: إن حلول عيد القيامة المجيد في شهر رمضان المبارك. يؤكد على حالة من الاخوة والوحدة الوطنية والانسانية والدينية وثيقة القوة داخل الوطن الحبيب مصر، بين مسلميها وأقباطها حتى في مناسبات العيد والأيام الدينية المقدسة والمباركة.

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن التاريخ علمنا على مر العصور، أن علاقة المسلمين والأقباط وحدة واحدة داخل مصر الحبيبة دائما تدل على أن الدين لله والوطن للجميع، وهى أكثر ما تتجسد داخل وطننا. لذلك انكسرت فتنة الإخوان الارهابيين، ومن قبلهم عصور الاحتلال في التفرقة بين المسلمين والمسيحيين و فشل مساعيهم الخبيثة في هذا الصدد.

وأشار الشلمه إنه يحسب للدولة المصرية وبحلول عيد القيامة المجيد، شيوع حالة واضحة للجميع ومنذ سنوات من الأمن والاستقرار والسكينة والرخاء الاقتصادي.

واختتم النائب محمد السلامه تهنئته للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، هى تهنئة لمصر كلها وطنا وشعبا، حفظها الله وحفظ قيادتها التي عززت أسمى معاني الوحدة الوطنية والإخاء والمحبة بين شعبها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا