توك شو

“كابوس”.. ريهام سعيد عن رجوعها لتقديم البرامج لسابع سما

“كابوس”.. ريهام سعيد عن رجوعها لتقديم البرامج لسابع سما

تقرير/ سمر علي نور

حلت الإعلامية ريهام سعيد” مرة ثانية ضيفة برنامج “سابع سما”، التي تقدمه الإعلامية “راغدة شلهوب” المذاع على شاشة قناة النهار، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

صرحت “سعيد” عن مدى استيائها من الكابتن “أحمد حسن” وذلك لكتابة بوست على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يهاجمها فيه، بخصوص موضوع السمنة، وقالت: “هو مش بالنسبة لي حاجة خالص، وهو ظلمني جدًا من غير ما يعرف التفاصيل”.

وعبرت عن حزنها من بعض المشاهير التي كانت تربطها بهم علاقة والبعض الآخر علاقة سطحية، وقالت أن المذيع عمرو أديب أنه كلما تخلى عنها الجميع هو كان يفتح لها المجال لتقول رأيها وهذا ما أسعدها منه.

أيضًا عبرت عن استياءها من المذيع “جورج قرداحي ” واتهمته بالسب والقذف قائلة “ينزل خمسة وثلاثين سابع أرض، لأنه قال عليا أديها بالجزمة”.

وكشفت عن إنزعاجها من الفنانة “لقاء الخميسي”، وقالت: “تنزل سابع أرض لأنها كتبت بوست تهين فيا وطلبت بوقف البرنامج ووصفتني بعديمو الرحمة، وعندي صور كتير لها محوشاهم لها ”

وعن أزمتها مع حسن شاكوش، قالت: “ينزل سابع أرض، ورفعت عليه قضية لأنه أهان أولادي يوم عيد ميلادهم”.

كما أنها عبرت عن الداعية الإسلامي” مصطفي حسني ” أنها دائما تشاهده تحبه في الله قائلة: “من بعد ربنا عايشة به، لأنه بيصبرني وبعتبره مرسال من عند ربنا ”

وكشفت عن إنزعاجها من رواد السوشيال ميديا، ينتقدونها دون معرفة الحقيقة كاملة، أيضًا البعض من الممثلين عندما تأتي أزمة لزميل لهم ينتقدونه بشدة ولا يقفون بجانبه، والبعض الآخر يظل صامت وأعطت مثال أزمة الفنانة” مني زكي” من فيلم “اصحاب ولا أعز” والهجوم التي صار عليها وعدم وقوف بعض الممثلين بجانبها.

واعتذرت “ريهام” على الهواء للفنانة ” زينة” وذلك لوجود خلاف بينهما سابقاً حيث انتقدتها بخصوص قضيتها مع الفنان “أحمد عز ”

وعبرت عن فرحتها بأسرتها قائلة “أسرتي هم الوحيدين الذين لم يصدر منهم شيء سلبي تجاهي،
ودائماً كنت أرى منهم الدعم رغم أني تعبتهم معي كثيرًا”.

ريهام سعيد تبكي على الهواء عندما رأت صور أسرتها، وعلقت أولادي لا يريدون أن أظهر مرة أخرى، في مجال الإذاعة ويعد هذا الأمر بالنسبة لهم “كابوس ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا