تقارير وتحقيقاتتوك شو

“صعبت عليا نفسي”.. ريهام سعيد عن صورتها في السجن لبرنامج “سابع سما”

تقرير/ دعاء حماده

حلت اليوم الإعلامية والفنانة “ريهام سعيد” ضيفة في حلقة اليوم ببرنامج “سابع سما” للإعلامية رغدة شلهوب، المذاع على شاشة قناة النهار، في تمام الساعة 9 مساءً.

وإليكم في السطور التالية، أهم وأبرز تصريحات ريهام سعيد من برنامج “سابع سما”:

 

 

كشفت “ريهام” بأنها لم تسجن من قبل، ولكن تم حبسها إحتياطي لمدة 45 يوم.

وعن هذه التجربة أوضحت بأنها كانت أقوى درس في حياتها، وتم تغيرها تمامًا بعد هذة الأزمة، قائلة: “صعبت عليا نفسي وقت تصويري في السجن”.

وصرحت بأنها كانت لم تؤمن بنظرية المؤامرة من قبل، ولكن الآن تؤمن بذلك، وقالت “أنا مشوفتش حد الفترة اللي فاتت أتكتب عنه أخبار زيي” وأنها توقفت 3 سنين عن العمل.


وتابعت ” أنا اليوم 47 سنة منهم 22عام وقتهم في الشغل، مخدتش ولا حاجة، الفلوس اللي خدتها كلها اتصرفت في المحاكم والقضايا على المحامين، والابتزاز والتهديد”

وكشفت عن رأيها في جمهور التواصل الاجتماعي، بأنه ليس جمهور، وأنها لا تشتاق إلى العمل في برنامجها، ولا تشتاق لكونها مذيعة، وأنها تريد العيش في سلام.

وأكملت بأنها لا تستطيع الثقة في أي شخص، بسبب تعرضها للخذلان أكثر من مرة، قائلة: ” شيلت مناخيري 3 مرات وعملت حادثة أنا وزوجي وأتحبست ومحدش سأل عليا”.

وأشارت إلى أنها طلبت من المخرج رؤوف عبد العزيز والممثلة روچينا العمل معهم في مسلسل “انحراف”، ووافقوا وانضمت إليهم كضيف شرف.


وطلبت أيضاً من محمد رمضان أن يضيف لها نجاحًا بالعمل معه فهي في أشد الحاجة إلى ذلك، واستعرضت ريكورد من مكالمته له وهو يقول ” إنتي تشرفي أي حد تشتغلي معاه”، مؤكدة أنه دائمًا يجبر بخاطرها، وأنه لم يظلم سائق الطائرة، وأنه قد تخطى خط النجاح الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا