واحد من الناس يحقق حلم عامل زراعي باليومية ويفك كربه بمبلغ مالي

120

 

سامح عبده

من رحم المعاناة يأتي الأمل ، وفي مفاجأة سارة للمشاهدين حيث تجوب كاميرا واحد من الناس الشوارع والقرى قبل الإفطار يوميا ،

والتقى الدكتور عمرو الليثي في الحلقة السادسة من شهر رمضان ببرنامج واحد من الناس مع مدرس مكافح ونموذج للتحدي والإصرار المواطن “السيد”، وهو عامل يعمل في ذراعة الذرة الصفراء، وكذلك بيع الطماطم، متزوج و لديه ولدين وبنتين، ولد منهم حاصل على دبلوم، وآخر في ثالثة إعدادى، والبنتين متزوجين ولديهن أولاد.

وقال عندى 53 سنة، وأحصل على 80 جنيها يوميا وأعمل في بيع الطماطم ، وما يشغل بالي هم أولادي ، ولم أتعلم ولكن أعلم أولادى حتى لا يرون ما أراه ، وأولادى يعملون معي في الفلاحة خلال إجازاتهم ، وبتمنى ربنا يستر علينا ، و بالفعل حقق برنامج واحد من الناس أمنيته وأعطاه مبلغ مالي ٥ آلاف جنيه تعينه على مصروفات الحياة وسط فرحته وسعادته .

ويذكر أن برنامج واحد من الناس يعود خلال شهر رمضان على شاشة قناة الحياة بمفأجات وتحقيق الأمنيات خلال الشهر الفضيل ، حيث يجوب البرنامج يومياً لمدة ٣٠ يوم فى شوارع و محافظات مصر كلها ، ليرسم البسمة والسعادة و يُحقق أمنيات المصريين في لحظتها .

والبرنامج يذهب ليلتقي بالناس في كل بقعة في المحافظات والقري والمدن خلال شهر رمضان ، ويستمع إلى أمنياتهم وأحلامهم ، ويقدم لهم مفاجأت وهدايا ليحقق أمنياتهم في نفس اللحظة .

يذاع واحد من الناس يوميا على شاشة الحياة قبل الإفطار مباشرة

اقرأ أيضا

مصر تتوج عاصمة للثقافة والتراث للعالم الأسلامي لعام 2022

قد يعجبك ايضآ