أخبار منوعة

موقع Daily Mail يعلن مصر من أفضل المقاصد السياحية

 

كتبت:ولاء علام

أعلن موقع Daily Mail البريطاني الشهير حصول مصر على المركز الثانى فى قائمة أفضل المقاصد السياحية المرشحة لهذا العام موضحا كون مصر أفضل المقاصد السياحية للزيارة خلال فصلي الربيع والصيف .

أوضح Daily Mail خلال تقريره أهم المقاصد للإجازات لعام 2022 وأهم وجهات السفر التى يجب زيارتها مشيرا إلى عدد من المدن السياحية المصرية الجديرة بالزيارة خلال فصلى الربيع و الصيف.

أشار التقرير إلى المقصد السياحي المصري وعدد من المدن السياحية المصرية والتي من بينها مدينة القاهرة النابضة بالحياة و بها أهرامات الجيزة الثلاث العظيمة والخالدة و من بينهم هرم الملك خوفو العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع للعالم القديم ومدينة مرسى علم جنة الغواصين ومحبي رياضة الغوص لما تتمتع به من حياة بحرية ثرية بالأسماك المتنوعة الفريدة بالإضافة إلى التنوع الرائع فى الشعب المرجانية مضيفا مدينة الغردقة كمدينة شاملة لكل المقومات السياحية المتنوعة مما يسمح بقضاء إجازة ممتعة وأشار إلى أكبر متحف مفتوح للآثار المصرية القديمة وهي مدينة الأقصر.

أضاف الموقع أن المقصد السياحي المصري يعد من المقاصد السياحية القليلة في العالم التي تتميز بتنوع منتجاتها السياحية حيث يتمتع بمناظر طبيعية خلابة وحضارة عريقة و لذلك دعا الموقع Daily Mail السياح لزيارة مصر خلال العام الحالى 2022
لافتا إلى أن العام الجاري يوافق ذكرى مرور 100 عام على اكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون الفريدة.

اقرأ أيضا

وزيرة البيئة: مؤتمر شرم الشيخ للمناخ يهدف دخول مرحلة التنفيذ بمراعاة البعد الإنساني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا