تعرف على تفاصيل برنامج “5 فن” على راديو رؤية مع منار عبد الناصر

278

 

كتبت نهى وجدي

ننتظر جميعنا  كل عام شهر رمضان ونعمل على الإستعداد له فمن أهم واجمل الأجواء أجواء شهر رمضان الكريم.

تعرف على تفاصيل برنامج "5 فن" على راديو رؤية مع منار عبد الناصر

وفي راديو رؤية وبرنامج “5 فن ” هنقدم أكثر مسلسل ملحوظ في رمضان ليست فقط ولكن يقوم فنان من فنانين العمل بمداخلة تليفونية خلال الحلقة وسنعرض جزء من المسلسل وحلقاته وفي النهاية سنقدم رأي الجمهور.

ويعرض البرنامج الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء ومدته 5 دقائق فقط

وتشرف على البرنامج رئيسة تحرير الراديو الأستاذة تيسير علي، وتم عرض البوستر الخاص بالبرنامج على موقع الراديو.

والجدير بالذكر أن يشارك الراديو بجانب “رمضان سعيد” عدد من البرامج المميزة خلال هذا الشهر الكريم مجموعة مميزه من البرامج التي تُقدم في الراديو منهم برنامج “كرسي الاعتراف، كبسولة نفسية”، وبرنامج “قضايا ساخنة”، وبرنامج “احكي يا شهرزاد، هي والفيلسوف، رمضان سعيد، على رأي المثل، وغيرهم كثير.

قد يعجبك ايضآ