أخبار مصر

وسط أجواء من الفرحة والزغاريد.. امين مسعود يسلم جهاز عرائس لـ 50 فتاة من المقبلات على الزواج من الشرابية والزاوية الحمراء

كتبت: منار البحيري

وكأنة عيد لجبر الخواطر لا يهتدى إليه سوى قلب رجل بار بوالديه، يعرف قدر الأم وشأنها وتبجيلها من ربها، لذلك يكسب ود الله بالتودد لها، فإذا ما بكت مسح دمعها وإذا ما طلبت استجاب لها وإذا ما حاوطها العوز فتح قلبه لها.. «امين مسعود »، عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء الرجل الذى سخر وقتة ومجهوده لخدمة المواطنين حتى لقب بنائب الغلابة .

حرص النائب أمين مسعود عضو مجلس النواب على تسليم ، جهاز عرائس لـ 50  فتاة من اليتيمات والأولى بالرعاية، المقبلات على الزواج من ابناء دائرة الشرابية والزاوية الحمراء  خلال الاحتفالية التى نظمها النائب امين مسعود بمقر الدائرة بالشرابية والزاوية الحمراء ،  وتحت رعاية حزب مستقبل وطن بالتنسيق مع  قيادة حزب مستقبل وطن.

شهد الاحتفال حضور مكثف من أعضاء مجلس النواب وفى المقدمة النائب محمد ماهر القيادى بحزب مستقبل وطن عن محافظة القاهرة والنائب عمر وطنى عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء والنائب ايهاب العمدة والنائب احمد اسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنائب ايمن عتمان .

قدم النائب امين مسعود وعمر وطنى وإيهاب العمدة التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهم متمنين لهن حياة زوجية سعيدة، مؤكدين أن الدولة المصرية بالتعاون مع مؤسساتها  والاجهزة التنفيذية وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهدا لدى ابناء الدائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا