رؤية سبورت

في مفاجأة من العيار الثقيل .. منتخب السويس يقصي فيوتشر من كأس مصر ويصل لدور ال 16

عصام العفيفي

 

نجح فريق منتخب السويس ممثل الدرجة الثانية بالدوري المصري في مفاجأة من العيار الثقيل، من إقصاء فريق فيوتشر المدجج باللاعبين المحترفين من دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر بضربات الترجيح 4-2 ووصوله لدور الـ 16، ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأهلي we السلام.

 

شوط أول قوي وسيطرة من فريق فيوتشر على مجرياته في محاولة لتسجيل هدف، مع التحفظ من لاعبي منتخب السويس حين تكون الهجمة عليهم، ومع الاعتماد على الهجمات المرتدة والسريعة على مرمى فيوتشر.

 

ومع الضغط المستمر من فريق فيوتشر على مرمى منتخب السويس، استطاع محمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 43 من ركلة جزاء ،لينهي الحكم الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف دون مقابل. 

 

وحاول فريق منتخب السويس من خلال الشوط الثاني الوصول لمرمى فيوتشر وإدراك هدف التعادل، ولكن دفاعات فيوتشر بقيادة سعد سمير والصحراوي حالت دون ذلك، وفي المقابل شن فريق فيوتشر هجوماً ضاربا على مرمى منتخب السويس في محاولة لتعزيز الهدف.

 

ومرت الدقائق من “كر وفر” بين الفريقين، إلى ان جاءت الدقيقة 77 لتشهد ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح منتخب السويس، ليسجل منها باسم عادل لاعب السويس هدف التعادل، لينتهي الشوط الثاني من المباراة بتعادل الفريقين.

 

وحاول الفريقين تسجيل هدف التقدم من خلال الشوطين الإضافيين، لكن معدل المجهود البدني انخفض للفريقين وحاولا انتهاء الوقت والوصول لركلات الترجيح والتي ابتسمت لمنتخب السويس، واستطاع لاعبوه أن يسددوا 4 ركلات كلها صحيحة، فيما أخفق لاعبين من فيوتشر بتسجيل ركلاتين.

  

وينتهي اللقاء بفوز منتخب السويس بركلات الترجيح 4-2 ويصل الى دور ال16 من كأس مصر.

 

ركلات الجزاء الترجيحية

 

فيوتشر ✔️ ✔️ ❎ ❎

منتخب السويس ✔️ ✔️ ✔️ ✔️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا