رؤية سبورت

“محاربي الصحراء” يضعون قدما في مونديال قطر بعد الفوز على الكاميرون بهدف نظيف

عصام العفيفي

 

استطاع المنتخب الجزائري ان يضع قدما في مونديال قطر، بعد ان تفوق على المنتخب الكاميروني بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين على ملعب “جابوما”، في ذهاب التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

بداية كانت حذرة من المنتخبين، وسرعان ما أخذ المنتخب الكاميروني زمام المبادرة وحاول الوصول لمرمى محاربي الصحراء، وسنحت أول فرصة للمنتخب الجزائري لتسجيل هدف فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء عن طريق سليماني، بعد انفراد بالمرمى، قبل أن يسدد بقوة، ولكن تألق الحارس أونانا ومنع دخول الكرة للشباك.

 

وقبل نهاية الشوط الأول ومن هجمة مرتدة يسجل إسلام سليمانى، مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى، هدف منتخب الجزائر فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية فشل أونانا حارس الكاميرون فى التصدى لها. 

 

وتوقفت المباراة في منتصف الشوط الثاني بعد فصل أحد كشافات الإضاءة بملعب المباراة وانخفاض مستوى الإضاءة، وتم اصلاح العطل و استأنفت المباراة.

 

وحاول منتخب الكاميرون إدراك التعادل ولكن الوقت لم يسعفه، رغم اضافة الحكم 11 دقيقة وقت بدل ضائع، لينتهي اللقاء بفوز محاربي الصحراء بهدف نظيف، ويضعون قدما في مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا