أخبار الفن

ناهد السباعي تتوجه برسالة شكر للرئيس “عبد الفتاح السيسي”

 

مروة صلاح

 

حرصت الفنانة “ناهد السباعي” على توجيه رسالة شكر لسيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، وذلك بعد قيام سيادته بدعم الفنان الكبير “سمير صبري” في مرضه.

حيث نشرت صورة البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب ” أشرف زكي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ناهد السباعي تتوجه برسالة شكر للرئيس "عبد الفتاح السيسي"
وعلقت قائلة: ” شكرٱ سيادة الرئيس على كل ما تفعله من أجل عزة الفن وكرامة المواطن المصري، دمتم سندٱ ورعايا الأبداع والمبدعين”.

 

وقد كان مضمون البيان كالٱتي: “بيان من فناني مصر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بإسمي وباسم جموع فناني مصر، أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري”.

 

وأضاف “أشرف زكي” :”مؤكدًا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته، ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان”.

 

وأختتم البيان:”دمتم سندًا وراعيًا للإبداع والمبدعين، حفظكم الله لمصر وللمصريين، والله الموفق”.

 

ويذكر أن الفنان “سمير صبري” يعاني من ازمة صحية في القلب بسبب خضوعه للعلاج الكيماوي، مما ٱثر على عضلة القلب ويخضع حاليٱ لعملية جراحيه صعبة، وقد طلب من جمهوره الدعاء له.

 

والجدير بالذكر أن ٱخر أعمال “ناهد السباعي” هو مشاركتها في مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان الماضي والمسلسل من بطولة يوسف الشريف نهاد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، ومن إخراج ياسر سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا