مقالات

أبراج لا تنسى حبها الأول

 

كتبت: مارتينا عاطف

 

الحب أجمل الأشياء التي يقع بها الإنسان إن كنت تبحث عن السعاده عليك أن تبحث عن الحب أولاً .

بحسب علم الفلك والأبراج ، نتعرف معاً عن الأبراج التي لا تنسى أبداً حبها الأول.

أبراج لا تنسى حبها الأول

أولاً

1- برج الثور

يعتبر مولود برج الثور من أكثر الأبراج رومانسيه، ومن المعروف عنه إنه برج حساس ومخلص للغاية ، لذلك من الصعب أن ينسى الحبيب الأول .

 

2- برج السرطان

أن مولود هذا البرج رومانسي وحساس بشكل كبير جداً ويعتبر الحب الأول بالنسبة له مميز لأنه للمرة الأولى ويصب مشاعره واهتمامه في شخص واحد ، برج السرطان من الشخصيات التي تتعلق كثيراً بالآخرين وخصوصاً إذ تشارك الطرف الآخر معه في تجربة عاطفية قوية، فيبقى محفوظاً في قلبه إلى الأبد، حتّى ولو الحبيب الأول سبب له أذى .

 

3- برج العذراء

برج العذراء يبدو للبعض أنه لا يملك قلب وعديم المشاعر لأنه يميل للجانب العملي و الواقع بشكل أكبر ولكن هو من أكثر الأبراج براءه .

 

وبالرغم من أن مولود هذا البرج يحكم عقله في بعض الأمور ولا يسمح للعاطفه بأنها تهين مشاعره إلا أنه يملك الكثير من البراءة التي تجعله مؤمن بفكرة الحب الذي يستمر إلى الأبد .

 

4- برج الميزان

يحاول أن يبعد نفسه عن الحب ، كي لا يقع في ويجد نفسه في مكان لا يريده أو لا يعرف كيف يتعامل معاه .

 

ومولود الميزان يتميز بأنه دبلوماسي ويحكم بالعقل والمنطق أولا ً، ولكن الحقيقة أن الميزان يملك الكثير من المشاعر الجياشة التي لا يمكن السيطرة عليها .

 

الميزان من الأبراج التي تعشق الحب والعفوية والجنون، وبالرغم من سيطرة الجانب العقلي عليه بشكل أكبر لكن كل ما يريده هو الحب .

 

5- برج الحوت

برج الحوت شديد الرومانسية عندما يكون الأمر متعلق بالحب ، وعندما تقع في حب مولود برج الحوت يجعلك تشعر وكأنك في قمة العالم، لأنه سيوفر لك كل ما تحتاجه ليجعلك سعيداً ويستمتع برؤية الإبتسامه علي وجهك، لهذا السبب من السهل جداً أن تقع في حب برج الحوت.

برج الحوت يعطي بشكل مفرط دون ندم ، ويفعل أي شيء لإبقاء شريكه جزء من حياته ، ولن يؤذيه ابداً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا