رؤية سبورت

عقوبات قاسية على المنتخب البرازيلى والارجنتينى ..تفاصيل

أحمد جمال

 

أعلنت لجنة الإنضباط بالإتحاد الدولى لكرة القدم عن إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين، وقررت فرض الغرامات المالية وبعض الإيقافات.

 

وأصدر الاتحاد البرازيلى قرارا برفض العقوبات التي لحقت بالمنتخب البرازيلي وشأن المباراة التي توقفت بعد دقائق من بدايتها، علما أن المباراة كانت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

قال الاتحاد البرازيلي في البيان الذي أصدره اعتراضا على قرارات الفيفا “يعرب الإتحاد البرازيلي لكرة القدم عن عدم موافقته على نتيجة الحُكم الذي نشرته اللجنة التأديبية لكرة القدم الإثنين 14 فبراير”.

 

وأضاف “طلبنا من فيفا أسباب القرار، وبعد التحليل من قبل القسم القانوني والرئاسة، سيبلغ الإجراءات التي سيتم اعتمادها بعد العملية”.

 

وأعلنت الفيفا عن العقوبات التي تخص مباراة البرازيل والأرجنتين

1– تغريم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مبلغ قدره 500000 فرنك سويسري فيما يتعلق بالمخالفات المتعلقة بالنظام والأمن.

2 – تغريم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مبلغ قدره 200000 فرنك سويسري فيما يتعلق بعدم امتثاله لالتزاماته فيما يتعلق بالنظام والأمن ، والتحضير للمباراة والمشاركة فيها.

3 – تغريم كل من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بدفع غرامة قدرها 50 ألف فرنك سويسري نتيجة للتخلي عن المباراة.

4 – إيقاف الرباعى الأرجنتيني إميليانو بوينديا، إيميليانو مارتينيز، جيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو مباراتين لعدم امتثالهم لبروتوكول الفيفا الدولي للمباراة الدولية.

 

ويذكر أن المباراة توقفت بين الأرجنتين والبرازيل بعد عدة دقائق من بدايتها بعد تدخل الهيئة الوطنية للمراقبة الصحية في البرازيل بسبب مخالفة بعض لاعبى المنتخب الأرجنتينى لقواعد الحجر الصحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا