أخبار الفن

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022

 

دنيا عبد الكريم

 

يشهد الماراثون الرمضاني لهذا العام غياب بعض النجوم التي اعتاد الجمهور مشاهدتهم، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب منها انتشار فيروس كورونا أو أخذ استراحة لقضاء الوقت مع عائلته أو انشغالهم في أعمال سينمائية.

 

ونستعرض في السطور التالية النجوم الذين لن يشاركوا في دراما رمضان 2022:

 

1. عادل امام
يأتي في المقدمة الفنان عادل امام، الذى قرر الغياب عن السباق الر للعام التالي على التوالي، وذلك رغبة في الحصول على الراحة إلى جانب تخوفه من فيروس كورونا.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
عادل امام

 

وكان آخر ظهور للفنان عادل امام من خلال مسلسل “فالنتينو”، الذى عرض رمضان 2020، وشارك إلى جانبه كلًا من “دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، سمير صبري، هادي الجيار”.

 

2. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

يعود سبب غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الازمة الصحية التي تعرضت لها الفترة الماضية، وبالتالي سيغيب زوجها الفنان أحمد العوضي، خاصة أنه لم يتعاقد على عمل درامي حتى الآن.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وشارك العوضي وياسمين في دراما رمضان للعام الماضي، بمسلسل “اللي مالوش كبير”، الذى حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

3. يوسف الشريف
اتخذ الفنان يوسف الشريف قرارًا بالغياب عن دراما رمضان لهذا العام، وهو أمر كان من المتوقع أن يحدث، بعد أن شارك في الموسم الماضي بمسلسل مكون من 15 حلقة وهي السابقة الأولى له خاصة، وللدراما عامة.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
يوسف الشريف

 

ويأتي غياب “يوسف” بسبب رغبته في تقديم عمل سينمائي جديد، يعود به بعد غياب دام 3 سنوات، منذ أن قدم فيلم “بني آدم”.

 

وقدم “يوسف” في الماراثون الرمضاني الماضي، مسلسل “كوفيد 25” وشاركه في بطولة العمل الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة ايتن عامر وآخرين.

 

4. منى زكي

قررت الشركة المنتجة لمسلسل “لام شمسية” للفنانة منى زكي، بالاتفاق مع الأبطال المشاركين تأجيل تصويره وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، ليخرج العمل من دراما رمضان، ومن المقرر استكمال تصويره يونيو المقبل.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
منى زكي

 

وكانت الفنانة منى زكي قد شاركت في دراما رمضان 2021، بمسلسل “لعبة نيوتن”، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
منى زكي ومحمد ممدوح

 

5. محمد ممدوح

أكد الفنان محمد ممدوح انه لن يشارك في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب رغبته في قضاء وقت أطول مع زوجته وابنته.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
محمد ممدوح

 

6. ليلى علوي
حسمت الفنانة ليلى علوي الجدل حول مشاركتها في الماراثون الرمضاني، حيث أعلنت من خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “Top Trending ” أنها لن تشارك في دراما رمضان 2022، وذلك من أجل التركيز على فيلمها السينمائي الجديد.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
ليلى علوي

 

ويعرض للفنانة “ليلى علوي”، مسلسل “منورة بأهلها” عبر منصة شاهد، ويشاركها في بطولة العمل “باسم سمرة، غادة عادل، محمد مهران” وغيرهم.

 

7. علي ربيع
أعلن الفنان علي ربيع بأنه لن يتواجد في موسم رمضان هذا العام، وهذا بسبب الانشغال والتركيز في السينما خلال الفترة الحالية، حيث ينتظر” علي” عرض فيلمه الجديد” زومبي على جنبي”.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
علي ربيع

 

وتعد هذه المرة الأولى التي يغيب فيها الفنان علي ربيع عن دراما رمضان بعد 4 سنوات، وكانت آخر أعماله مسلسل” أحسن أب”، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة ذات الـ 15 حلقة.

 

8. محمد امام
ينشغل الفنان محمد امام في تصوير فيلمه الجديد، الذى يحمل اسم” عمهم”، مما جعله لا يتعاقد على أي عمل الدراما الرمضانية 2022.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
محمد امام

 

وكانت أخر أعمال الفنان محمد امام، مسلسل “النمر” الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة العمل إلى جانب “محمد” كل من “هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، محمد مهران، ولاء الشريف”، وإخراج شيرين عادل.

 

9. أحمد صلاح حسني

قرر الفنان أحمد صلاح حسني الغياب عن السباق الرمضاني لهذا العام، من أجل التحضير لأكثر من عمل فني، منهم فيلم سيكون من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن المفترض أن يكون التصوير في لبنان، وذلك من خلال تصريحاته لأحد الصحف.

نجوم يغيبون عن شاشة رمضان في 2022
أحمد صلاح حسني

 

ويذكر أن ” أحمد” قد شارك في دراما رمضان للعام الماضي، بعملين هما “هجمة مرتدة” بطولة الفنان أحمد عز، و” كوفيد 25″ مع الفنان يوسف الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا