رؤية سبورت

«جابسكي» الجبل «البديل الذي أصبح أساسي» يتألق ويقود الفراعنة لنهائي أمم أفريقيا على حساب أصحاب الأرض

أسماء الشنواني

 

120 دقيقة للمباراة الثالثة على التوالي

للمبارة الثالثة على التوالي، وفي الأدوار الإقصائية من بطولة أمم أفريقيا، يلعب المنتخب الوطني 120 دقيقة أمام كوت ديفوار، المغرب، والكاميرون.

وبكل جدارة واستحقاق وتألق ينجح في الفوز بفضل جميع اللاعبين وتحديدا حارس العارين محمد أبو جبل، الذي ساهم بشكل كبير في الصعود لنهائي أفريقيا.

 

محمد أبو جبل «جابسكي» حارس عرين منتخب الفراعنة البديل الذي أصبح أساسي لا غنى عنه 

في مباراة دور الـ16 أمام كوت ديفوار يتصدى لركلة جزاء

جابسكي، الحارس البديل حتى مباراة الدور الـ16 أمام كوت ديفوار، عندما دخل بديلا للحارس الأساسي محمد الشناوي الذي خرج مصابا في الدقيقة 84، تألق حتى نهاية المباراة التي امتدت لـ120 دقيقة ثم ركلات الترجيح، تصدى لركلة جزاء وحيدة، وكان سببا في تأهل المنتخب للفوز بنتيجة 5-4، والصعود للدور ربع النهائي أمام المغرب.

في مباراة ربع نهائي أمم أفريقيا أمام المغرب يتصدى لكرة قوية يخرج بعدها مصابا 

وها هي مباراة المغرب، والتي أمتدت للأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي لهدف كل فريق، وفيها ولأول مرة يدخل أبو جبل المباراة أساسي، تصدى خلالها للعديد من الكرات الصعبة، لكنه خرج للإصابة باكيا بعد انتهاء الوقت الأصلي للمبارة.

https://twitter.com/hassan_bltagy/status/1487876869580066818?t=gN3Un7Fy_EM11fI_QD0uQg&s=19

محمد صبحي والمشاركة الدولية الأولى له ينجح هو الآخر في حماية عرين الفراعنة وتصعد مصر لمواجهة الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا

ليدخل الحارس الشاب محمد صبحي، والذي استطاع حماية عرين الفراعنة هو الآخر 30 دقيقة مدة الأشواط الإضافية في أول مشاركة دولية له مع المنتخب الذي تأهل لنصف النهائي بهدف محمود حسن تريزيجة في الدقيقة 100 ليصعد المنتخب بنتيجة هدفين لهدف وحيد من ضربة جزاء للمغرب، إلى نصف النهائي أمام الكاميرون أصحاب الأرض.

أبو جبل في ثاني مشاركة له أساسيا حارس عرين الفراعنة ينجح في التصدي لركلتين ويصعد بمصر إلى نهائي أمم أفريقيا على حساب الكاميرون أصحاب الأرض

https://twitter.com/dola_hozyen/status/1489361962312024069?t=n7qB6qa9TNVznyxD66jPJg&s=19

 

في مباراة نصف النهائي أمام الكاميرون أصحاب الأرض يتصدى لركلتين ترجيحيتين

ليستمر التألق، ومع إصرار المنتخب على الفوز باللقب الثامن في تاريخه، ينجح أبو جبل بعد تعافيه من الإصابة، ويشارك أساسي في مباراة نصف نهائي أمم أفريقيا أمام الكاميرون والتي ذهب لركلات الترجيح، ويتصدى لركلتين ترجيحيتين، لتنتهي المباراة 3-1 لصالح الفراعنة.

 

 

زيزو .. صاحب الركلة الأولى 

هذا وأحرز ركلات الترجيح لمصر، كلا من أحمد سيد زيزو صاحب الركلة الأولى، محمد عبد المنعم، ومهند لاشين، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمصر.

مصر ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا

أما مباراة نهائي أمم أفريقيا، فستكون أمام السنغال يوم الأحد القادم.

 

عصام الحضري

من جانبهم، عبر نشطاء السوشيال ميديا عن مدى سعادتهم بتألق المنتخب وتحديدا الحارس محمد أبو جبل “جابسكي” مشيدين بعصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر.

https://twitter.com/mehdiamara11/status/1489355981599432712?t=m7Y_39XshBCayWtuKEZG-w&s=19

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا