أبو جبل «حامي عرين» منتخب الفراعنة يشعل السوشيال ميديا عقب تأهل مصر للدور الـ 8 ببطولة أمم أفريقيا «فيديو»

أبو جبل يقود منتخب مصر لمواجهة المغرب في الدور الـ 8.

99

 

أسماء الشنواني

أشعل السوشيال ميديا، وأدخل الفرحة على 100 مليون مصري، إنه حارس عرين منتخب مصر محمد أبو حبل، بعد تصديه للركلة الثالثة من ركلات الترجيح بين مصر وكوت ديفوار، لتنتهي المباراة 5-4 لصالح المنتخب المصري.

نزول أبو جبل بديلا للشناوي يشعل السوشيال ميديا

ولعل مباريات المنتخب الوطني لا يعرف فيها الجمهور أي انتماءات، فالانتماء للمنتخب لا غيره، لكن إصابة محمد الشناوي حارس مصر الأساسي في الدقيقة 84، ونزول أبو جبل، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ نزوله حتى هذه اللحظات، مازال اسم أبو جبل يتصدر الأعلى تداولا عبر موقع التغريدات المصغر “تويتر”، دعما ومساندة لحارس عرين الزمالك وقت المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

 

وعقب المباراة، إشادة وتهنئة، وفرحة عمت أرجاء السوشيال ميديا، ورصدت بوابة رؤية وطن بعض منها.

 

أبو جبل يقود منتخب مصر لمواجهة المغرب في الدور الـ 8.

أبو جبل الذي لم يشارك مع منتخب مصر في أي مباراة سابقة ببطولة كأس الأمم الأفريقية «دور المجموعات»، ها هو ينجح في التصدي لركلة جزاء ويقود الفراعنة لمواجهة المغرب في الدور الـ 8.

 

لقطة جمعت أبو جبل بالشناوي قبيل الأشواط الإضافية

ولعل لقطة المباراة التي جمعت بين أبو جبل و الشناوي عقب انتهاء الوقت الأصلي، كانت من أهم لقطات المباراة، ونالت إعجاب رواد مواقع التواصل.

 

أبو جبل والشناوي يتحدثان عن المباراة

وشارك أبو جبل، الحارس البديل في مباراة الدور الـ16 بين مصر وكوت ديفوار، بعدما طلب الشناوي، التغيير بسبب سقوطه على أرض الملعب في الدقيقة 84.

ليقود أبو جبل المنتخب المصري للفوز على كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير القادم.

موعد مبارة مصر والمغرب

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر و المغرب في الدور الـ8 من بطولة أمم أفريقيا، يوم الأحد القادم 30 يناير.
قد يعجبك ايضآ