أخبار الفن

يحيى الفخراي لصاحبة السعادة : والدي كان يحضر جميع مسرحياتي ويأتي إلى القاهرة مع عائلتي

ثريا الصاوي

يَحل الفنان يحيى الفخراني وزوجته الكاتبة لميس جابر في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس المذاع على قناة dmc يوم الإثنين والثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءً.

قال يحيى الفخراني: “إن والدي كان يحضر جميع مسرحياتي ويعزم جميع عائلتي ويأتون إلى القاهرة لمشاهدة مسرحياتي، مشيراً إلى إن سبب زواجي من لميس هو الحب مؤكدا ان الحب بدون عقل لا يستمر”.

وذكرت الكاتبة لميس جابر: “سافرت إلى ميت غمر مع يحيى بعد زواجنا واكتشفت ان والد ووالدة يحيي لا يأكلون إلا بعد أن يأكل هو وشعرت أن محور حياة عائلة يحيى هو يحيى نفسه”.

قالت: “إن إسعاد يونس كانت في الثانوية العامة وأنا دخلت كلية الطب وكنا أصدقاء جداً و طلبت مني القدوم إلى الكلية لمشاهدة المسرح وبعدها قمت بإدخالها إلى المتحف بدلا من المشرحة”.

وتابعت جابر: “إن إسعاد طلبت أن تزور المشرحة ولم تخاف وقتها، ووقتها كنت في أولى طب، مشيرة إلى أنهم قاموا بمقابلة يحيي الفخراني وعرض علينا انا وإسعاد يونس أن يعزمنا على السينما وكان سعر التذكرتين 10 ساغ”.

وفي هذا السياق كانت آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني المسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” وشاركه العمل إياد نصار، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي من تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا