أخبار مصر

حسام لبن يهنئ المنتخب الوطني والشعب المصري بالفوز على غينيا ويؤكد القادم افضل 

 

 

 كتبت: منار البحيري

 

هنأ المهندس ” حسام لبن ” الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن المنتخب المصري للفوز على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة الثانية له إطار مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وأعرب ” حسام لبن ” عن سعادته بالروح الحماسية والأجواء الاحتفالية التي شهدها من جماهير منتخب مصر بالمدرجات خلال المباراة، على الرغم من الأوقات العصبية التي مر بها الجماهير خلال المباراة.

 

وأشاد ” الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن ” بالأداء البطولي للاعبي المنتخب وقدرتهم علي تحقيق الفوز مشيدا ايضا بالاداء الرائع لنجم المنتخب المصري محمد صلاح

 

 

وشهد مطار القاهرة الدولي، منذ صباح اليوم، تجمع المئات من مشجعي المنتخب المصري يتوسطهم الدكتور محمود حسين، وسط أجواء احتفالية وحماسية، ورفعوا العلم المصري، واتخذوا الصور الفوتوغرافية خلال تواجدهم في صالة الاستقبال بمطار القاهرة الدولي.

 

وأكد ” حسام لبن ” أن حزب مستقبل وطن أطلق مبادرة بالتنسيق مع شركة بريزنتيشن لتنظيم رحلات من مشجعين بكافة المحافظات المصرية لمؤازرة المنتخب المصري في مبارياته بالكاميرون، موضحاً أن هذه هي الرحلة الثانية التي تم تنظيمها لسفر 300 من مشجعي المنتخب إلى الكاميرون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا