المصري يؤدي تدريباته الأساسية استعدادا لمواجهة الاتحاد في كأس الرابطة

137

 

كتبت: نورهان بركات

 

أجرى الفريق الكروي الأول للنادي المصري تدريباته الرئيسية على أرضية الملعب الفرعية بملعب برج العرب استعدادا لمباراته ضد الاتحاد السكندري ، والمقرر إقامتها يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً فى مباريات الدور الثانى للمجموعة الاولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

 

وجاء التدريب قويا وحماسيا في ظل الأحوال الجوية الممطرة مما جعل التدريبات ساخنة للغاية ، والتي استمرت قرابة 90 دقيقة وركز خلالها المدرب معين الشعباني على الجوانب التكتيكية المناسبة لمواجهة الاتحاد السكندري وخاصة المتعلقة بالضغط في جميع أنحاء الملعب والتحكم في مفاتيح اللعب ، وكذلك سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس.

 

واختتمت التدريبات بدورة مصغرة تضمنت العديد من التدخلات الفنية للكابتن معين الشعباني ، فيما شارك حراس مرمى النادي المصري في تدريب متخصص قوي تحت إشراف مدربهم الكابتن حسن نصر.

 

إسلام عطية يغيب عن النادي المصري 3 أسابيع بسبب إصابته

 

أكدت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي أجراها إسلام عطية لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أمس أنه أصيب بتمزق في أربطة وجه قدمه اليسرى ، على خلفية إصابته في مباراة المصري ومصر المقاصة التي أقيمت يوم الأربعاء ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

 

وصرح بذلك الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق الذي أكد وضع قدم اللاعب في جبيرة طبية تستمر لنحو أسبوعين قبل أن يبدأ في ممارسة العلاج الطبيعي والعدو الخفيف لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق.

قد يعجبك ايضآ