الزمالك يتعادل أمام إنبي في أولى مواجهاته بكأس الرابطة

فيما أبلى محمد عبد الشافي بلاءا حسنا، وقدم مباراة رائعة أشاد به الجمهور عبر السوشيال ميديا.. أما عن نظام بطولة كأس الرابطة التي تقام لأول مرة في مصر فهي بنظام المجموعات

93

 

أسماء الشنواني

 

ضربتان جزاء، وثلاث دقائق وقت بدل ضائع، والنتيجة تنتهي بالتعادل السلبي ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، خلا نسختها الأولى بين الزمالك وإنبي.

 

الزمالك يتعادل أمام إنبي في أولى مواجهات الأبيض بكأس الرابطة

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، بعدما أضاع كلا من يوسف إبراهيم أوباما، ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 68، وجون أوبوكا لفريقه نادي إنبي في الدقيقة 74.

 

الزمالك في المجموعة الثالثة في النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية

ووقع الزمالك في المجموعة الثالثة في النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية، وضمت كلا من: «فاركو، إنبي، غزل المحلة، سيراميكا كليوباترا، وطلائع الجيش».

وتأتي مباراة الزمالك القادمة ضمن منافسات هذه البطولة، أمام فاركو يوم الثلاثاء القادم.

 

نظام بطولة كأس الرابطة المصرية

واستغلالًا لتوقف بطولة الدوري، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، أنطلقت بطولة كأس الرابطة لأول مرة في مصر، تحت رعاية أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية.

وتم تقسيم أندية الدوري إلى 3 مجموعات بواقع 6 فرق لكل مجموعة.
وأنطلق دور المجموعات يوم 12 يناير الجاري، على أن ينتهي يوم 30 من نفس الشهر، حيث سيتأهل فيه ثلاثي الصدارة مع أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث إلى نصف نهائي كأس الرابطة.
هذا وستُقام قرعة بين الـ 4 فرق لتحديد مواجهات قبل النهائي، على أن تُلعب هذه المواجهات بخروج المغلوب في شهر يونية المقبل.

إشادات بأداء عبد الشافي «العمر مجرد رقم»

وسيدخل الزمالك مباراته القادمة ولديه نقطة وحيدة من مباراتة اليوم أمام إنبي والتي تغيب فيها كلا من طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإصابة، فيما أبلى محمد عبد الشافي بلاءا حسنا، وقدم مباراة رائعة أشاد به الجمهور عبر السوشيال ميديا.

 

أقرأ أيضا

إشادات بأداء محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك ودوره في قيادة الأبيض للفوز بالدوري المصري

 

 

قد يعجبك ايضآ