أخبار الفن

أحمد حلاوة وأحمد سمك يجتمعان في فيلم “أون” عن حي المطرية

 

مروة صلاح

اقترب فريق عمل فيلم “أون” من وضع اللمسات النهائية للفيلم للمشاركة فى العديد من المهرجانات السينمائية المحلية والدولية، وفيلم “أون ” هو فيلم تسجيلى
يحكى عن تاريخ حي المطرية وبالأخص شارع “سيدى أحمد المطراوى ” وما يحويه من آثار إسلامية ومسيحية وفرعونية.

وقد أعلن المخرج إسلام أن هذا الفيلم يعد الأول من نوعه فى مجال الأفلام الوثائقية التي تسجل تاريخ حى المطرية .

وأن الفريق المشارك فى الفيلم هم من أبناء المطرية أعضاء فريق المسرح،وأضافت الفنانة سارة رجب أن الفيلم سوف يتم تقديمه في أكثر من مهرجان سينمائي محلي ودولي للأفلام القصيرة .

وأعرب المستشار “محمود زكى” رئيس مجلس إدارة نادى المطرية الرياضى أن هذا العمل الفنى يؤكد مدى تأثير الفن فى زيادة الوعى حول ارتباط الشباب بهويتهم التاريخية المصرية .

وأضاف الكابتن سيد شعبان نائب رئيس مجلس إدارة نادي المطرية الرياضي

أن النشاط الفني لنادي المطرية الرياضي يلقى إهتمام كبير من قبل مجلس الإدارة بجانب النشاط الرياضي ليؤكد تكامل رؤية الدولة في التنشئة السليمة للشباب من الأنشطة المتنوعة التي تهتم ببناء الشخصية المصرية .

وأختتم الدكتور ياسر عبد الفتاح المدير التنفيذي لنادي المطرية الرياضى بأن المطرية أنجبت ولازالت تنجب الكثير من المتفوقين رياضياً وعلمياً وفنياً ليكونوا مفخرة وصورة مشرفة لشباب مصر في الجمهورية الجديدة والأمثلة كثيرة ومتعددة .

والجدير بالذكر أن يشارك فى الفيلم الفنان الكبير الدكتور “أحمد حلاوة” بأداء صوتى من نسيج الفيلم ، ويضم الفيلم وأشعار وأداء صوتي
للشاعر”أحمد سمك “مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ، ويجمع الفيلم فريق عمل متميز منهم عادل عمار، محمد سامى ، سارة رجب في والفيلم فكرة وإخراج إسلام سيد، ومن إنتاج نادى المطرية الرياضي.

مراجعة مادونا عادل عدلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا