ليفربول يرفض شروط محمد صلاح لتجديد عقده

151

 

كتبت: نورهان بركات

 

سادت حالة من التوتر في المفاوضات التي استمرت لأشهر بين الريدز وليفربول ومحمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ونجم المنتخب المصري ، حيث أعرب محمد صلاح عن رغبته في تجديد عقده مع ليفربول على شرط الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه استرليني عند التوقيع على العقد والذي لم يرحب به مسؤولو النادي الإنجليزي ، وجاء ردهم بمثابة صدمة للعالم.

 

صدم ليفربول محمد صلاح

 

ذكرت صحيفة “ديلي تليجراف” الإنجليزية أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح ، وجه صدمة قوية للفرعون الموجود حاليا في الكاميرون مع وفد المنتخب الوطني المشارك في كأس الأمم الأفريقية 2021 ، بخصوص طلباته المالية لتجديد عقده مع “الريدز” خلال الفترة القادمة خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي في يونيو 2023.

 

وقالت الصحيفة إن نادي ليفربول قرر رفض طلبات محمد صلاح المالية التي يريد الحصول عليها في عقده الجديد مع الفريق ، موضحة أن محمد صلاح حاول بكل الوسائل إقناع ليفربول بدفع الراتب الذي يعتقد أنه يستحقه ، لكن النادي الإنجليزي رفض ذلك مؤكدا أن عمر صلاح أحد الأسباب خاصة أن “مو” يبلغ من العمر 29 عاما ويفصله أشهر قليلة علي إتمام عامه الثلاثين.

 

وأضافت الصحيفة أن ليفربول غير مستعد لتلبية طلبات محمد صلاح المالية من أجل تجديد عقده ، وبالتالي منحه الضوء الأخضر لمغادرة النادي إذا أراد خاصة أن سياسة إدارة الريدز تنطبق على جميع اللاعبين.

 

راتب محمد صلاح مع الريدز

 

يتلقى محمد صلاح في الوقت الحالي ، مع ليفربول راتبا أسبوعيا يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني وهو ثاني أعلى لاعب يتقاضاه الريدز في النادي بعد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني.

 

ليفربول يوافق على رحيل صلاح

 

جاء رفض ليفربول لشروط محمد صلاح ، وهو مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ، بعد أن أعرب مدرب ليفربول يورجن كلوب عن تفاؤله بتوقيع محمد صلاح على عقد جديد مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز ، مؤكدا أن مفاوضات العقد ليست داعية للقلق.

 

وأضاف كلوب: “أنا متفائل جدا بشأن هذا الأمر ، لكن لا أعتقد أنه من المنطقي التحدث نيابة عن الجماهير ، لأنني متأكد من أن الجماهير ليست متوترة مثلكم ، فهم يعرفون النادي منذ فترة طويلة وهم يعرفون الأشخاص الذين يتعاملون هنا مع أشياء مختلفة لفترة طويلة جدا ، لذلك أعتقد أن هناك أسبابا كافية لتكون إيجابيا “.

 

أسطورة أرسنال يحذر من رحيل محمد صلاح

 

حذر أسطورة أرسنال والمهاجم السابق كيفن كامبل ليفربول من رحيل مهاجم وجناح الفريق الأول والهداف ، محمد صلاح في المستقبل مع اقتراب عقده علي الانتهاء.

 

وتحدث كامبل عن وجهة نظره قائلاً: “قد يكون محمد صلاح على رأس مجموعة مطلوبين لباريس سان جيرمان أراها احتمالا كبيرا”.

 

واضاف: “سيحتاج باريس سان جيرمان للتعويض من أجل رحيل كيليان مبابي إذا حدث ذلك ولا يوجد الكثير في عالم كرة القدم من فعل ذلك ، لكن محمد صلاح واحد منهم “.

 

وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023 ، ويريد تمديده لكن الطرفين لم يتوصلا بعد إلى اتفاق رسمي للتوقيع مع الدولي المصري.

 

 

ورطة محمد صلاح مع ليفربول

 

يواجه هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، محمد صلاح أزمة جديدة ليس فقط على مستوى ناديه ، بل امتدت أيضا لتصل إلى الأندية التي كانت تبحث عن فرصة للحصول على خدماته ، والتي ترى أنها تقدم عرضا ماليا مرتفعا مقابل الحصول على صلاح الذي يقترب من عامه الثلاثين لذلك سيكون لدى الفرعون المصري طريقتان ، إما البقاء والموافقة على شروط إدارة الريدز ، أو المغادرة مجانا بعد انتهاء عقده.

قد يعجبك ايضآ