كهربا يظهر في تدريبات هاتاي سبور التركي لأول مرة منذ انتقاله من الأهلي | صور

67

 

كتبت: نورهان بركات

 

شارك محمود عبد المنعم “كهربا” المنضم حديثا لنادي هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة اليوم في تدريبات فريقه الجديد لأول مرة.

 

وقدم نادي هاتاي سبور التركي أمس لاعبه الجديد محمود عبد المنعم كهربا للجماهير ، بعد انضمامه لصفوفه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من النادي الأهلي.

 

وأعلن أمير توفيق مدير العقود بالنادي الأهلي ، عن انتقال محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، لنادي هاتاي سبور التركي ، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع نية البيع.

 

وأنهى توفيق جميع الأمور الإدارية والمالية المتعلقة بانتقال اللاعب للنادي التركي ، ومدد كهربا عقده مع الأهلي لمدة عام إضافي دون أي شروط ، مؤكدا ارتباطه بالنادي ورغبته القوية في خدمة الأهلي لأطول فترة ممكنة.

 

وكشف محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب كرة القدم في الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مصيره مع القلعة الحمراء بعد تداول أنباء عن انتقاله إلى فريق هاتاي سبور التركي ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

واعترف كهربا بالمفاوضات التي جرت مع هاتاي سبور التركي وقال: “بالفعل هناك مفاوضات مع النادي التركي للمغادرة على سبيل الإعارة”.

 

وأشار لاعب النادي الأهلي إلى رغبته في الاستمرار في القلعة الحمراء وعدم رغبته في المغادرة ، موضحا: “سأقوم بهذه الخطوة”.

 

وعن علاقته بموسيماني قال كهربا إنه كان يفعل ما كان عليه أن يفعله في الملعب ويحترم وجهة نظر المدرب ولا توجد مشاكل معه وله كل الاحترام.

قد يعجبك ايضآ