حازم إمام: الحديث عن رحيل كيروش عن تدريب المنتخب المصري أمر غير منطقي

7

 

كتبت: نورهان بركات

 

نفى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نبأ تعيين مدرب جديد ليحل محل كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري في حال فشل الفراعنة في المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: “ليس من المنطقي الحديث عن رحيل كيروش في الوقت الحاضر ، ويجب على الجميع دعم اللاعبين والجهاز الفني”.

 

وأضاف “خسرنا المباراة الأولى أمام نيجيريا ولعب الفريق أسوأ مباراة له منذ سنوات عديدة ، لكن علينا التركيز بشكل مكثف في الوقت الحالي ، نظرا لأهمية مواجهة غينيا بيساو السبت المقبل”.

 

وفرضت حالة من الغضب الشديد نفسها في شارع الكرة المصري في الساعات الماضية نتيجة الأداء السيئ الذي أظهره المنتخب المصري أمام نيجيريا في افتتاح مبارياته في أمم إفريقيا والهزيمة بهدف دون رد وسط أداء مخيب للآمال ، وتحمل الجميع مسؤولية الظهور بهذه الطريقة السيئة للمدرب كارلوس كيروش نتيجة إساءة استخدامه للاعبين في الملعب.

 

ومن جهة أخرى أكد كيروش أنه يشعر بالألم والحزن بعد خسارة المنتخب المصري أمام نيجيريا في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات للأمم الأفريقية المنعقدة حاليا في الكاميرون.

 

وكتب كيروش على حسابه في تويتر: “نشعر بالألم والحزن ، ولا شك في ذلك لأننا نريد تقديم أداء جيد وإسعاد معجبينا وأصدقائنا وعائلاتنا ونحن فخورون بالتزامنا ونريد أن نجعل الناس فخورين بنا”.

 

وتابع: “اللحظات الصعبة تظهر أن الرجال الأقوياء حقا يقفون معا ، وأكثر اتحادا واللحظات الصعبة تظهر أن فريقا واحدا متحدا ومستعدا للقتال الجاد ، والأداء الأفضل ، والنجاح دائما ، أيها الرجال ، فلننتقل إلى مسئوليتنا واهدافنا الرئيسية”.

 

وتعرض منتخب مصر لكرة القدم أول خسارة له أمام نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في كأس أمم إفريقيا.

قد يعجبك ايضآ