النائب عبدالله لاشين : الرئيس السيسي أوضح للعالم الاهتمام بظاهرة التغيرات المناخية 

7

 

 

كتبت منار البحيري

 

صرح ” اللواء عبدالله لاشين ” في تصريحات صحفية أن الرئيس السيسي أوضح للعالم الاهتمام الكبير من مصر بهذه الظاهرة التي تهدد دول العالم أجمع مشيداً بجميع القضايا التي تناولها منتدي شباب العالم بحضور نخبة كبيرة من المتخصصين في مختلف القضايا التي ناقشها المنتدى

 

وأكد اللواء عبدالله لاشين ، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وضع العالم كله أمام مسؤولياته التاريخية بشأن الاثار السلبية والخطيرة لظاهرة التغيرات المناخية ، وذلك خلال المناقشات الموسعة التي ناقشها مندي شباب العالم حولً تلك الظاهرة .

 

وأشاد ” لاشين ” بدور وزارة الداخلية وأجهزة الأمن فى تأمين فعاليات منتدى شباب العالم، وقدرة مؤسسات الدولة فى تطبيق إجراءات وقائية على أعلى مستوى، لحماية المشاركين فى الفعاليات من فيروس كورونا.

 

كما أكد عضو لجنة الطاقة في مجلس النواب ، إلي أن تخصيص جلسة داخل منتدى الشباب العالمى بشرم الشيخ عن ملف التغيرات المناخية بمثابة ضربة البداية للاستعدادات المصرية لعقد مؤتمر الأمم المتحدة العالمى عن المناخ بمدينة شرم الشيخ فى شهر نوفمبر المقبل.

 

وشدد لاشين ، على انه من حق الشباب المصري أن يفتخر بالزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وأن تفخر القيادة السياسية بشباب مصر الواعد أمام العالم كله على ماحققوه من نجاحات مبهرة داخل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ فى نسخته الرابعة .

 

وقال أن شباب مصر كانوا على مستوى المسئولية ورفعوا علم واسم مصر خفاقاً أمام شباب العالم كله وأمام جميع القيادات العالمية والعربية والافريقية والأجنبية التى تشارك فى هذا المنتدى الناجح والذى سيحقق جميع اهدافه.

 

.

 

قد يعجبك ايضآ