حوارات

محمد صفاء يصرح عن دوره في مسلسل “الفرح فرحنا” في حوار لـ رؤية وطن

 

 

عبد الرحمن مختار

محمد صفاء فنان مميز صاحب موهبة تلقائيه واستطاع خطف الجماهير من خلال أعماله في الوطن العربي قدر يثبت نفسه على الساحة الفنية وأستطاع بجدارة أن يعمل مع نجوم كبار وتميز بالكاريزما والتنوع في الشخصية وحب الناس له عبر أعماله.

وصرح محمد صفاء لموقع” رؤية وطن” ليخبرنا عن أعماله

وإليكم نص الحوار :

في البداية بتشارك في مسلسل الفرح فرحنا أخبرنا عن الدور الذي تلعبه؟

في مسلسل الفرح فرحنا أقوم بدور مساعد الفنان محمد ثروت ودوري إسمه زتونة ولمونة الذي يجسده شريف حسني.

زتوونة ولمونة مساعدين محمد ثروت يعملون في مكتب تصدير النانيس والخدامات الأجانب والمساعدين يكونوا أغبياء ويعملون بحارة شعبية.

كيفية مشاركتك للدور؟وكيفية أختيارك للشخصية؟ ومن أقرب شخص تأخذ رأيه؟

ترشيحي للدور كان عن طريق الأستاذ محمد معتز مساعد الأستاذ معتز التوني الأول كان مخرج منفذ في فيلم معالي ماما وهو شاهدني في الفيلم ورشحني لدور زيتونة وقرأت الدور لاقيته قريب لقلبي والشخصية هتكون أساسية 30 حلقة والشخصية لاقتها تشبهلي في الشقاوة والآراء الخطأ أقرب شخص بأخذ رأيه هي زوجتي وأصدقائي منهم سلام ريان، علي الكلاني ، عبد الرحمن عيد.

هل إستغرقت وقت طويل للقيام بالشخصية؟

لم أخذ وقت في التحضير لشخصية لأني أخذت الورق قبلها بيوم وثاني يوم بدأت التصوير فالشخصية وجدتها لطيفة ولذيذة وجميلة والحمدالله قدرت أمسك تفاصيلها بسرعة

ما الصعوبات التي قد قابلتك في الدور؟

لم أجد صعوبات غير أخذت الورق قبلها بيوم ليس لدي وقت كافي لقرأة الشخصية فالحمد لله عندما بدأت التصوير الحمد لله فهمت الشخصية كويس الصعوبة مش في الشخصية الصعوبة أني أظهر في في حاجة كبيرة وأتمني بقدر ممكن أكون شخصية لطيفة على قلوب الجماهير.

ما القضية التي يناقشها المسلسل؟

يدور المسلسل أحداثه حول قضية اجتماعية المسلسل من بطولة محمد ثروت وأوس أوس بيكونوا ولا د عم يجمعهم بيت ويريد محمد ثروت بيع هذا البيت بأعلى سعر بينما أوس أوس متمسك بهذا البيت وفقاً للوصية جده لأن هذا البيت ملئ بالذكريات والتمسك بالتراث والمال ليس كل شئ
في إطار كوميدي اجتماعي.

كيفية اختيارك للإستايلست هل إنت بتختار لنفسك لبس الشخصية ولا حضرتك بتأخذ رأي حد؟

بالنسبة للإكسسورات أنا أشتاريتها لنفسي أما الإستا يلست هي اللي إختارت لبس الشخصية وبنحاول نوفق بين شكل الشخصية لتكون لائقة ولذيذة وبعيدا عن الإستا يلست بأخذ رأي زوجتي بننزل نشتري لبس الشخصية مع بعض.

بتشارك مع نجوم كبار في الفرح فرحنا أخبرنا كيفية إستفدت منهم؟

طبعاً أتعلمت منهم الإنضباط والإلتزام وإرتجالهم عندما نطلع على الهوى واتعلمت من كل نجم حاجة معينة وأتعلمت من الأستاذ هاني رمزي الطيبة والنجومية والتواضع وكذالك الفنان محمد ثروت ومحمود الليثي والفنانة بشرا والفنانة داليا البحيري وأنا طالع مع الأستاذ هاني رمزي في مسلسل القاتل الذي أحبني في دور مساعد الحمد لله أضافوني كتير وأتمني أن أكون أضفت في شغلهم والحمدالله هما مبسوطين معي في الشغل.

هل أنت بتتأثر بالشخصية التي تقوم بها؟

لو شخصية مركبة أكيد بتأثر بها فترة قليلة ولكن لو شخصية لطيفة سهلة ليست تأثر معي لحد الآن لم أحصل على شخصية مركبة بها إنفاعلات وأتمني أن أعمل أدوار مركبة أو تراديجية بعيدا عن الشخصية الكوميدية.

مين مثلك الأعلي في مجال التمثيل؟

مثلي الأعلى في النجومية يوجد أشخاص كثير وأتمنى أن أشتغل مع النجم أحمد حلمي، النجم أحمد السقا، النجم آسر يس، النجم أحمد عز وأتمنى أن أشتغل مع النجم أحمد حلمي وبحاول أكون على نفس النمط لأنه شخص محبوب وزكي ومجتهد.

من الفنانين اللي حابب تقف أمامهم؟

أحب أقف أمام الأستاذ أحمد حلمي، الأستاذ محمد سعد، الأستاذ أحمد السقا، الأستاذ أحمد عز، الأستاذ خالد النبوي، الأستاذ يحيي الفخراني، وغيرهم من النجوم بس أكثرهم الأستاذ أحمد حلمي.

بالنسبة للمسلسل القاتل الذي أحبه مع الفنان هاني رمزي

كيفية ترشيحك للدور؟

تم ترشيحي عن طريق الأستاذ هاني رمزي والأستاذ عمرو عابدين وأقوم بدور صفاء مساعد الأستاذ هاني رمزي الأستاذ عمرو عابدين شاهدني في مسرحية أبو العربي فقام بترشيحي والأستاذ هاني رمزي عملت معه قبل كده ويوجد بيننا كيمياء.

من الفنانين الذين يشاركون معك؟

الفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة دنيا ماهر والفنانة رانيا منصور والفنان محمد جمعة والفنان علاء قوقة وغيرهم من النجوم.

ويذكر آخر أعمال الفنان محمد صفاء مسرحية عائلة لاسعة جدا مع أحمد زاهر ومسرحية أبو العربي ويشارك أيضاً في مسلسل القاتل الذي أحبني وفيلم معالي ماما.

مراجعة مادونا عادل عدلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا