نحسد الوزارة على أداء قياداتها .. نواب يشيدون بحل وزارة الرياضة لمشكلات الشباب

67

 

متابعة:  محمد أحمد وتيسير علي 

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إشادات واسعة من أعضاء مجلس النواب ، بأداء قيادات وزارة الشباب على مستوى ديوان الوزارة والمحافظات المختلفة .

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب .

 

وقال النائب عبد الباقي تركيا ، خلال مناقشة طلب إحاطة تقدم به أن الدكتور اشوف البجيرمي مدير عام المنشآت الشبابية ، وايمان عبدالجبار رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب ، يقومون بجهود كبيرة في حل مشكلات النواب المتعلقة بمراكز الشباب خيس يسعون طوال الوقت للعمل على تذليل المشكلات .

 

وأشاد تركيا بجهود مصطفي عبدالحميد مدير عام الاتصال السياسى بالوزارة والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة بالشرقية ، في دعم مراكز الشباب والتواصل المستمر مع النواب قائلا : ” نحسد وزارة الشباب علي اداء وكلاء الوزارة في المحافظات وهو ما يعكس حسن اختيارات الوزير ” .

 

فيما اكد اسامة عبدالعاطي ، عضو اللجنة أن الجميع يلمس الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشباب ، لحل المشكلات التي تعاني منها مراكز الشباب قائلا : سنظل ننتقدهم في طلبات الاحاطة ولكن لن نغفل جهودهم الكبيرة مع النواب “.

 

بدوره اكد الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب ، أن قيادات وزارة الشباب أدائهم مميز جدا ويشهد لهم الجميع بحسن تعاونهم من النواب .

 

وفي السياق ذاته أثنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ، على أداء قيادات الوزارة مؤكدا انهم يبلون بلاء حسن في التعامل مع الملفات الموكلة إليهم .

 

قد يعجبك ايضآ