مقالات

النحراوي للسيسي ..استمع لنصيحة رجال الشارع فنداؤهم من القلب

 

متابعة: ممدوح الحوتي

 

أفاد النحراوي خبير السلامة العامة وإدارة المخاطر والأزمات والكوارث .
برسالة للسيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة
السيد الرئيس تتطلب السلامة العامة للمواطنين حياة ينال به المواطن أمن وأمان ومأكل ومشرب ومأوى ليأمن من برد الشتاء وحرارة الصيف.
السيد الرئيس يعلم شعب مصر بأن جميع القرارات بمصر ليس بيد وزير ولا خلافه وإنما القرار قرارك
السيد الرئيس كيف يخرج الإعلام المصري يوميا بالإنجازات ويوجد نسبة كبيرة من الشعب متسول بالشوارع حتى الأطفال.. فبأي إحساس مسؤول في الحكومة ولا بالمنطق لا يليق.

السيد الرئيس هلت علينا سنة جديدة فهل تحمل من قرارات تزيد أعباء أكثر على الشعب أم تخفف من على كاهله أعباء تجعله يتنفس الصعداء.

السيد الرئيس نحن بشر عندما يعلن الإعلام المصري عن شقق بالملايين ويوجد أحياء وقرى بها أكثر من 99 % تحت خط الفقر.. فيوجد من يأخد أكثر من 50 ألف جنيه شهريا كمرتب ويوجد من يأخذ 500 جنية معاش تضامن ، فنظرتك إلى عامة الشعب الفقير هو ما تسأل عليه أولا وأخيرا..فهم ينادونك فاستمع لصرخاتهم لانها من قلوب محبة حتى لايستغلها أعداء الوطن ويحملون هذه النداءات محملا آخر خلاف ما أراردوه.

السيد الرئيس احذر من جوع الفقراء ستسأل عنه فى الدنيا والآخرة، واطلب من الله عز وجل أن يحفظ مصر من شر أعدائها.

رسالتي إليك كرجل من رجال الشارع المصري المخلصين السيد الرئيس أشكرك على الإنجازات التي قدمتها لمصر وحضرتك تعلم بأن تلك الإنجازات ليست من فائض ميزانية الدولة وإنما هي من قوت الشعب ورفع الدعم المالي على الاحتياجات اليومية للمواطن .. شعب مصر يعلم بأن تلك الإنجازات ملك للشعب لأن من صبر هو الشعب، ولكن لقد آن الأوان بأن يحس أكبر فئات الشعب ألا وهم محدودي الدخل وعامل اليومية بمعيشة آدمية بعيدة عن الضرائب التي تحصل منهم بدون وجه حق حتى على مشترياتهم اليومية فأنتم عاصرتم تلكم الأيام في حياتكم وتكلمت عليها على الملأ.

السيد الرئيس الفساد انتشر وعلينا محاربته على كل شبر داخل حرم مصر، فلا تصدق أي مسؤول يقول لك كله تمام يافندم . فالشارع المصري غير تمام داخليا وهذا إنذار للخطر كفريسة لأعداء مصر داخليا وخارجيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا