رؤية سبورت

قرار جديد لكيروش بشأن قائمة المنتخب في أمم إفريقيا

 

كتبت: نورهان بركات

 

بدأ المنتخب المصري بقيادة المدرب كارلوس كيروش الاستعدادات لبطولة أمم إفريقيا 2022 التي ستقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

ويشارك المنتخب المصري في مجموعة تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وأجرى المنتخب المصري أول تدريب له صباح الخميس الماضي بمشاركة 18 لاعباً.

 

قرار جديد لكيروش:

 

قرر البرتغالي كارلوس كيروش يوم الخميس ضم مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي إلى قائمة المنتخب في بطولة أمم إفريقيا.

وكان الجهاز الفني قد أعلن في وقت سابق عن قائمة تضم 25 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق – عمر كمال – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أيمن أشرف – أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – محمود علاء.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – إمام عاشور – عبد الله السعيد – محمد النني – أحمد سيد “زيزو” – مهند لاشين.

المهاجمون: عمر مرموش – محمد شريف – مصطفى محمد – محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي.

السولية يواصل جلساته العلاجية:

 

واصل المنتخب المصري أمس تدريباته على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة ، في ختام معسكره المفتوح.

وشارك اليوم 18 لاعبا محترفا في الأندية المصرية مسجلين في القائمة الرئيسية للبطولة في التدريبات ، وانضم إليهم عمر مرموش المحترف في شتوتجارت بألمانيا ، فيما واصل عمرو السولية جلسات علاجه على هامش التدريب.

 

24 ساعة راحة:

 

استراح المنتخب المصري اليوم قبل استئناف المعسكر المغلق اعتبارا من غدا الأحد ويستمر حتى موعد السفر الجمعة المقبلة إلى مدينة جاروا الكاميرونية التي ستشهد مباريات مصر مع نيجيريا وغينيا بيساو قبل الانتقال إلى ياوندي العاصمة للقاء السودان.

 

إجراءات احترازية صارمة:

 

أعد الجهاز الطبي بالمنتخب المصري خطة طبية لمواجهة تفشي فيروس “كورونا” بمتحوره الجديد “أوميكرون” حفاظا على سلامة بعثة الفريق الجمعة المقبلة إلى الكاميرون.

وخضع أعضاء الفريق لمسحتين طبيتين للكشف عن الفيروس أولهما عند وصول اللاعبين يوم الخميس باستاد القاهرة لأداء تدريباتهم الأولى ، كما أجريت مسحة طبية أخرى أمس للتأكد من سلامة الجميع لأنهم في معسكر مفتوح بالإضافة إلى مسحة اخري قبل بدء المعسكر المغلق.

كما سيتم إجراء مسحة جديدة قبل السفر بالإضافة إلى المسحات التي ستجرى لكل لاعب محترف في الخارج قبل انضمامه إلى المعسكر المغلق ، في إطار الاستعدادات الطبية للمشاركة في البطولة والتي تتضمن أيضا إشاعات وتحليلات تفصيلية عن كل لاعب.

 

قلق بسبب صلاح:

 

يحاول الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش التواصل مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بعد إصابة 3 لاعبين من الريدز بفيروس كورونا.

وأعلن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أمس إصابة 3 لاعبين في الريدز بفيروس كورونا ، قبل مواجهة تشيلسي التي ستقام غدا ضمن منافسات الجولة ال21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي: “لدينا 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الفريق ، لكن لا يمكنني الكشف عن أسماء المصابين ، الأمر سيتضح من خلال قائمة الفريق و تشكيل اللقاء “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا