*وزير الشباب والرياضة بصحبة شباب YlYبمارثون رياضي *

74

 

تم اليوم إطلاق شارة البدأ لمارثون دراجات، وذلك يوم السبت الموافق 25-12 الساعه ٩ صباحاً بمحور شينزو آبي بمدينة نصر

 

 

وذلك بحضور الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور “صبحي حسانين” نائب رئيس الاتحاد المصري الرياضي للجامعات، والدكتور “عمرو حداد” مساعد الوزير للتنمية الرياضية، و”محمود عبدالعزيز” مدير عام الإدارة العامة للاتحادات النوعية.

 

شارك في الماراثون ما يقرب من 1000 مشارك ومشاركة من متطوعي وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة لمجموعات الدرجات الهوائية، وطلبة، وطالبات الجامعات الخاصة والحكومية.

 

وجاء ذلك تنفيذاً للإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وبالتعاون مع الإتحاد الرياضي المصري للجامعات.

 

 

اكد صبحي على اهمية مشاركة الشباب في كافة الأحداث والفاعليات الرياضية والتي تساهم بالإرتقاء بالصحة العامة لدي المواطن المصري، والعمل على نشر ثقافة ممارسة الرياضة في جميع انحاء مصر.

 

وأضاف صبحي، إن وزارة الشباب والرياضة تضع توجيهات القيادة السياسية على رأس أولوياتها في الاهتمام بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وجعل الرياضة أسلوب حياة لجميع فئات المجتمع المصري.

وتكريما للدور الهام الذي يقوم به متطوعي YLY، فقد حرص وزير الرياضة على مشاركتهم في ماراثون للدراجات الهوائية، مشيرا الي اهمية شباب المتطوعين بالوزارة في مشاركتهم في كافة الفاعليات التي تنفذها الوزارة في مختلف المحافظات وفي جميع المناسبات القومية والافتتاحات الوزارية.

قد يعجبك ايضآ