تقارير وتحقيقات

2021 عام تألق للنجم “أحمد حاتم”

 

 

تقرير/  لميس محمد مصطفى

الفنان الموهوب أحمد حاتم والمبدع والفريد من نوعه والمتميز والمتواضع بفنه و بأعماله الجميلة تمكن الفنان أحمد حاتم من إثبات مكانته كممثل ناجح والانطلاق إلى النجومية.

ويدخل في أعمال جديدة واحدة تلو الأخرى من مسلسل لفيلم الي مسابقة عالمية.

حقق الفنان أحمد حاتم رقم قياسي ودخوله في موسوعة جينس القياسية في مسابقة السباحة والتي كان منافسيه من جميع أنحاء العالم ولكن بفضل مجهوده و وإصراره على الفوز تمكن من تحقيق ذلك وأصبح الأول في هذه المسابقة.

شارك الفنان أحمد حاتم في مسلسل موسي كضيف شرف، بعدها في نفس العام مسلسل ليه لأ الجزء الثاني.

يدور المسلسل حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى (منة شلبى) رأسا على عقب عندما يلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة وتواجه صعوبات كثيرة بالإضافة إلى علاقتها بالطفلة نفسها.

كان ضمن فريق العمل الفنانة منة شلبي وأحمد حاتم و مراد مكرم ودنيا ماهر وسارة عبد الرحمن و تامر نبيل و يارا جبران وريم حجاب ومني أحمد زاهر – أدهم سيف و نور زكى وأشجى خالد والعديد من الممثلين، كان هذا العمل إخراج مريم أبو عوف و تأليف مريم نعوم وسيناريو دينا نجم .

شارك أحمد حاتم في فيلم “السرب” هو فيلم دراما حربي مصري من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمرو عبد الحليم وبطولة أحمد السقا،عمرو عبد الجليل،قصي خولي،هند صبري،شريف منير ودياب.

فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

يشارك الفنان أحمد حاتم في فيلم قمر 14 هو فيلم كوميدي مصري أبيض وأسود، تم عرضه 3 أبريل 1950، من إخراج نيازي مصطفى وبطولة محمود ذو الفقار وكاميليا، ويحكى عن زواج ابن أحد الباشاوات سرا من ابنة صاحبة بنسيون، التي تعرف بقرار -الباشا- والد زوجها بمصاهرة ابنه بأحد الأثرياء فتدعى العمل ـ كخادمة- في قصر والده، فيقع الجميع في حبها.

أما بالنسبة للدراما

اجتمعا الفنان أحمد حاتم مع الفنانة هنا الزاهد للمرة الثالثة على التوالي بعد فيلم “الغسالة” و”قصة حب” في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” هوصناعة سينرجي للإنتاج الفني وتأليف مجموعة مؤلفين محمد ضياء، وإياد صالح، ، و أحمد المصري، وهشام إسماعيل، وهند فايد، ومحمد جلال، وإيهاب بليبل، وأيمن الشايب وإخراج خالد الحلفاوي وسيناريو ضياء محمد مسلسل مصري يتكون من 45 حلقة في حلقات مننفصلة متصلة ويتكون من 9 قصص مختلفة كل قصة عدد حلقاتها 5 حلقات.

شارك الفنان أحمد حاتم في فيلم “حظر تجول” تدور الأحداث في خريف عام 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

ﺇﺧﺮاﺝ: أمير رمسيس (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمير رمسيس (مؤلف)
طاقم العمل: إلهام شاهين وأحمد حاتم وأمينة خليل أحمد مجدي كامل الباشا عارفة عبدالرسول ماهر سليم

انضم الفنان أحمد حاتم إلى عرض مسلسله علي المنصات الإلكترونية شاهد مسلسل “شقة ستة” هو مسلسل رعب غموض مصري من إنتاج سنة 2021،المسلسل من إخراج محمود كامل، وقصة مصطفى يوري، وسعاد القاضي، وتأليف سعاد القاضي، ورفيق القاضي، ونبيل شعيب، ومحمود وحيد، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، ومن بطولة روبي، وأحمد حاتم، وصلاح عبد الله، وهاني عادل، ورحاب الجمل، ومحمود البزاوي، وسماء إبراهيم، وملك قورة، وحمزة العيلي، وتامر نبيل.

يتناول المسلسل قصة الصحفية إنجى بعد انتقالها إلى شقة جديدة، تتعرض إلى سلسلة من الأحداث الغريبة التي تدفعها للتحقيق في مجموعة جرائم حدثت في الماضي.

شارك كضيف شرف في فيلم “موسى” فيلم خيال علمي مصري من إنتاج سنة 2021،الفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، وصلاح عبد الله.

الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام تحمل اسم المستضعفون، بعد فيلم “الهرم الرابع” للمخرج بيتر ميمي الصادر في 2016.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم هو فيلم “عروستي” يشارك في بطولته صابرين وجميلة عوض، كل من محمود البزاوي، وزينب غريب، ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي.

حالياً ينتهي الفنان أحمد حاتم من تصوير فيلم عاشق وتشاركه الفنانة أسماء أبو اليزيد وتجسد دور مدمنة خلال الأحداث وتتورط فى العديد من المشاكل، كما يظهر بطل العمل أحمد حاتم فى دور طبيب معالج للإدمان وتتوالى الأحداث بينهما، حيث انطلق التصوير الأسابيع الماضية، ومن المقرر استئناف التصوير الأيام المقبلة فى الديكور الخاص بالفيلم.

وننتظر أيضا مسلسل “أنا وهى” بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم ويعرض قريباً على شاشة cbc.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا