مقالات

أفضل الفنادق في العالم تحت الماء

كتبت: رويدا عبد الفتاح

 

تعد الإقامة في فندق تحت الماء مغامرة مثيرة في الحياة، خاصة لأولئك الذين يحبون الحياة البحرية ويريدون استكشاف أنواع المياه المذهلة، وعادة ما يذهبون لزيارة البحيرات الاصطناعية أو أحواض السمك أو حديقة مائية، ولكن الإقامة في فندق تحت الماء هي دائمًا فرصة لاكتشاف أجمل الحياة المائية.

 

في هذا المقال، سوف نلقي نظرة على أفضل الفنادق في العالم تحت الماء.

 

أفضل الفنادق في العالم تحت الماء
أفضل الفنادق في العالم تحت الماء

ـ فندق ويب إيربانيست – جزيرة ميستري بوسيدون

 

هو فندق يمتد 40 قدمًا تحت الماء واستخدم أكثر من 500 تصميم لـ غواصات فاخرة وخرائط هيكلية في تصميمه، ويضم غرفًا خاصة وأكواخ لـ شهر العسل، وأسعاره معقولة جدًا.

 

– فندق لودج المغمور

 

بني فندق لودج المغمور عام 19700 وسمي على اسم كاتب مشهور يُدعى “جولز” الذي عاش في كندا في تلك المنطقة، وهو أرض رائعة ورائدة لمحبي الحياة المائية. اعتبره رئيس كندا السابق منطقة جذب سياحي مفتوح للزوار، ويمتد لمسافة 200 قدم تحت الماء.

 

– فندق أتر إن- السويد

 

هو فندق بانورامي رائع تحت الماء لاستكشاف العديد من أنواع الحياة البحرية عن قرب. تم بنائه عام 2000. وهو أيضًا سكن مريح ومكان لتناول الطعام الشهي، كما أنه يحتوي على مسبح رائع.

 

أفضل الفنادق في العالم تحت الماء
أفضل الفنادق في العالم تحت الماء

– فندق جزيرة أبيريون – دبي

 

فندق جزيرة أبيريون هو فندق من فئة 7 نجوم يوفر للضيوف جميع المرافق اللازمة، ويضم 400 غرفة و 200 شقة عائلية فاخرة مصممة بشكل جميل لتجعلك تشعر وكأنك في الغابة ومنتزه مائي.

 

– فندق الهلال هيدروبوليس- دبي

 

هو فندق شهير عادة ما يختاره المشاهير وأفراد العائلات المالكة، ويحتوي على منطقة لتناول الطعام وقاعة اجتماعات وكذلك منطقة ألعاب وخزائن زجاجية، ويوجد منفذ لعروض الأسماك في غرف النوم ، و يضم 230 غرفة فاخرة و سعرها مرتفع جدا.

– فندق ووتر ديسكس- دبي

 

يُعد فندق ووتر ديسكس من أجمل الفنادق تحت الماء، تم تصميمه بطريقة فريدة ومبتكرة تمامًا ، ويحتوي على 21 غرفة ضيوف فاخرة فقط، وبهو ضخم، ومسبح، وغرفة معيشة كبيرة، وهو فندق مريح للغاية.

 

– Subsix at Niyama, Maldives

 

يوجد هذا المطعم على بعد نصف كيلومتر من منتجع جزيرة نياما في جزر المالديف، ويعتبر أول ملهى ليلي تحت الماء في العالم. هذا المطعم مغمور على عمق عشرين قدمًا تحت سطح الماء وقد تم تصميمه بأناقة شديدة. إنه مُقوى بزجاج عالي الشفافية لتوفير رؤية واضحة، وهو زجاج متين يتحمل الضغط الكبير الناتج عن وزن الماء.

 

يتيح لك الزجاج الشفاف في هذا المطعم رؤية الكائنات الحية البحرية والشعاب المرجانية وكأنها غير موجودة على الإطلاق. تعتقد أنه لا يوجد عائق بينك وبين مياه البحر. كل هذا بإضاءة تحاكي لون مياه البحر الزرقاء مما يزيد من جمال المكان ويجعله الوجهة المفضلة لمعظم السائحين.

أفضل الفنادق في العالم تحت الماء
أفضل الفنادق في العالم تحت الماء

– شيماو ووندرلاند – الصين

 

لن تكتمل القائمة بدون فندق شيماو ووندرلاند، وهو فندق تحت الماء في الصين، وعلى الرغم من أنه يقع في منطقة غلا، إلا أنه يحتوي على غرف مثيرة و فاخرة، وقاعة كبيرة، ومنطقة ألعاب، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة.

إقرأ أيضاً: 

لعنة الفراعنة داخل كل بيت مصرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا