مقالات

الشرقية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم بقيادة أصحاب الزي الأزرق

 

كتبت: سلمى فدار و هدير أشرف

 

تحت رعاية فخامة  الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، رئيس الجمهورية، والدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، وبحضور الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية، والدكتور “محمود عبد العظيم” وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتورة ” ناهد مصطفى” الخبير الوطني للتخطيط الاستراتيجي وتنمية الموارد البشرية، والمهندس “أحمد عمران” رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والأستاذ “أيمن رضا” أمين عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان، والمهندس “عادل إسماعيل” رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي والأستاذ “أشرف الدوكار” رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

قام متطوعو وزارة الشباب والرياضة YLY، بالمشاركة في الاحتفال أمس، باليوم العالمي لذوي الهمم بنادي الصفوة الرياضي بالعاشر من رمضان.

 

جاء ذلك كجانب من الرعاية والاهتمام بذوي الهمم؛ لأنهم الشريك الأساسي، والفعال بالمجتمع، وهم أصحاب العزيمة والإرادة.

 

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لأحد القُرَّاء من ذوي الهمم، أعقبها كلمة المهندس “عادل إسماعيل” رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي.

 

وتضمّنت الاحتفالية تقديم تواشيح وابتهالات، وفقرات غنائية، وشعرية ورياضية، ومناقشة تجارب إيجابية لأصحاب القدرات والهمم.

 

كما شهدت الاحتفالية تكريم محافظ الشرقية لعدد 47 من ذوي القدرات والهمم منهم 22 من المتفوقين فنيًا وعلميًا في مسابقات الإنشاد الديني، والشعر والغناء، والحاسب الآلي، والفن التعبيري، وتكريم 25 من المتفوقين رياضيًا والحاصلين على مراكز متقدمة في ألعاب “رفع الاثقال– البارا تايكوندو– كرة القدم– الكاراتيه– كرة الطائرة جلوس” بمنحهم شهادات تقدير، وأوسمة تميز واستحقاق؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي والرياضي، وتشجيعًا لهم على مواصلة المزيد من تحقيق الانتصارات.

 

كما كرَّم المحافظ فريق نادي الصفوة الرياضي الحاصل على بطولة الدوري الممتاز للكاراتيه (ناشئات) بمنحهم شهادات تقدير وميداليات تذكارية، وكذلك تكريم رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي بمنحه شعار المحافظة؛ تقديرًا لدوره في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة لأعضاء النادي.

 

جديرًا بالذكر توجيه الشكر لفريق متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY؛ لجهودهم المبذولة في التنظيم، والمشاركة الفعالة في كافة أنشطة الوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا