أخبار الفن

محمد ممدوح ونادين خان عن فيلم أبو صدام “تجربة سينمائية مجهدة”

 

كتبت: ثريا الصاوي

https://fb.watch/9J1Yvj-DWm/

أوضح الفنان محمد ممدوح والمخرجة نادين خان في حديث مع برنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إنجي القاضي ، عن كواليس فيلم “أبو صدام” بعد مشاركته بالمسابقة الرسمية للدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وذكر الفنان محمد ممدوح، إن فوزه بتلك الجائزة، يمثل له أكثر من جائزة وليس جائزة واحدة فقط، مشيرًا إلى أن حديث الفنان القدير رشوان توفيق، عليه قبل أن يستلم تلك الجائزة، يمثل له جائزة في حد ذاتها، كما أن وقفته على خشبة مسرح دار الأوبرا تعد جائزة كبيرة بالنسبة إليه أيضًا، إضافة إلى فوزه بجائزة من مهرجان القاهرة، الذي يعتبره أهم مهرجان بالمنطقة العربية أكملها، إلى جانب أنها جائزة من بلده مصر.

وتابع ممدوح: “كل ده يخليني أحمد ربنا جدًا وأشكر أمي على دعواتها واللي كانت السبب إني أقف الوقفة دي النهاردة”.

وأكمل: “إلى أنه تدرب لمدة 7 أيام على قيادة هذه النوعية من المركبات، حتى تمكن من قيادتها بالقدرة التي ظهرت في أحداث الفيلم، بأن كان فيه شوية حوادث في الأول، بس الدنيا مشيت الحمد لله”.

وكشفت مخرجة العمل نادين خان أن تنفيذ هذا الفيلم والتحضير له لم يكن بالأمر السهل، وأنها ترى بأن كل هذه التحضيرات كانت سبب في خروج الفيلم بهذا المستوى الجيد.

وأكدت نادين أن هذه التجربة السينمائية كانت مجهدة للغاية لكل صناع الفيلم، حتى خرج إلى النور في النهاية، مقدمة الشكر إلى صناع وممثلي هذا العمل، على تحمل هذا المجهود لشهور طويلة من التصوير.

والجدير بالذكر أن فيلم “أبو صدام” من بطولة الفنان محمد ممدوح، أحمد داش وعدد من ضيوف الشرف سيد رجب وعلي الطيب وآخرون ومن تأليف محمود عزت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا