مقالات

تتزين مدراس ومراكز شباب الأقصر بفن البروتوكول والإتيكيت

 

 

كتبت: هدير أشرف و ياسمين محمود

 

تحت رعاية الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، والمستشار “مصطفى الهم” محافظ الأقصر، والأستاذ “صلاح رشوان” مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر.

انطلق يوم الثلاثاء الموافق 6 من ديسمبر لعام 2021 أولى فعاليات إيفنيت learn، وكانت البداية في مدرسة “أم المؤمنين الثانوية بنات” وهى إحدى المدارس التابعة لمحافظة الأقصر، وبدأ الايفينت بالتحدث عن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY، ومتى تم تدشينه في محافظة الأقصر، وعدد اللجان الموجودة بداخله، وما هى الأنشطة التي يشاركون بها، وعدد المحافظات الموجود بها، وقد تم الشرح بشكل بسيط ومفصل.

وتناول شباب YLY بعد ذلك الحديث عن فن البرتوكول والإتيكيت وما الفرق بينهما، وأن هنالك صفات تكون فطرية بداخل الأشخاص، وأخرى نعمل على اكتسابها من خلال المواقف، والتعامل مع الآخرين.

كما تحدث الشباب الأزرق عن أهمية النجاح، ليس فقط على مستوى التعليم، ولكن أيضًا في التعامل مع الأخرين وكيفية كسب احترام الجميع.

وقد نال هذا الحوار تفاعل كبير من الطلاب، ومشاركات فعالة من خلالهم، وفي نهاية اليوم قام متطوعو وزارة الشباب والرياضة YLY بتوزيع بعض من الهدايا التذكارية على الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا