أخبار مصر

النحراوى حماية شواطئنا واجب وطني لا يحتمل التأخير

 

تابع.. ممدوح الحوتي

دعا الدكتور مصطفى النحراوى خبير السلامة العامة للأوطان وإدارة المخاطر عبر موقع وراديو رؤية وطن واستكمالا لمبادرة حماية الشواطئ المصرية من مخاطر تغير المناخ تحت رعاية رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

النحراوي يدعو المبدعين المصريين من المهتمين بقضايا مصر المناخية الملحة لتقديم فكر جديد .

بأنه إيماءا لما تم اليوم باجتماع اللجنة التحضيرية لمبادرة حماية الشواطئ المصرية والتي دعي اليها من قبل مؤسسة عائلات النحراوى للسلام والتنمية ، حيث دعا الدكتور النحراوى جميع المبدعين المصريين المهتمين بقضايا مصر المناخية بما لديهم من فكر جديد يتواكب لحماية السواحل المصرية على شواطئ البحر المتوسط .

وتم شرح كيفية الحد من مخاطر ارتفاع منسوب مياه البحر المتوسط وذلك لتخفيف كوارث غرق المنشآت الخاصة والعامة على أن يكون الفكر الجديد لحماية الشواطئ لا يضر بالمصالح الشخصية والعامة في حدود المسموح به ، ولا يكون الفكر الجديد مقتبسا من المواقع الالكترونية، أو قد سبق له التقدم لأي جهة داخليا أو خارجيا .

شرح الفكر الجديد لا يتجاوز 3 ورقات والمتطلبات الفنية ..على أن ينظر فى الفكر الإبداعي الجديد المقدم للجنة فى خلال 10 أيام من تاريخ تقديم الفكرة ،

يبدأ التقديم لمدة اسبوع ابتداء من يوم الاثنين 6/12/ 2021 حتى يوم الأحد 12/12/2021 وسيتم اجتماع اللجنة الأسبوع المقبل للنظر في جميع الأفكار المصرية الحديثة المقدمة من أبناء مصر الوطنيين الكرام..

حفظ الله مصر وشعبها.

اقرأ أيضاً

إيناس بهي الدين المشروعات القومية ساهمت في الترويج السياحي لمصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا