سوشيال ميديا

نحن في مشكلة كبيرة تحتاج لـ مراجعة..هكذا سخط متابعين شريف عامر على إستضافته لـ سوسته

 

رانيا إبراهيم

حالة من الجدل الشديد حدثت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قدمه الاعلامي الشهير شريف عامر من شخصية سخطت الفن وقدمت فن هابط وهو صاحب أغنية “ياشيما”

وضمن أحد الأراء كان رأي أستاذ محمد الجندي الذي علق قائلًا: ” للاسف اغلب الاعلام والصحافة الا من رحم ربي، اصبح شغلهم الشاغل التريند دون معايير او اخلاقيات…عندما يتصل بي صحفي او اعلامي محترم للتعليق على تريند اقل مايقال عليه انه انحطاط في الذوق العام، اعتقد نحن في مشكلة كبيرة تحتاج لمراجعة واعتقد من حقي عدم الظهور الا في برنامجي ونافذتي التي اقدم فيها ما احترم به عقلي وعقلي متابعيني المحترمين ولا اخالف فيه اي معايير مهنية او اخلاقية على الاقل من وجهة نظري

وتابع…وحقيقي في ناس محتاجة تتعلم وتفهم وهؤلاء هم الدافع لاستمرارنا، مش صحيح ان الذوق العام كله بعافية لكن السؤال الاهم من يفرض هذا الذوق المنحرف على الناس؟”

وتبعته أحد الأراء وعلقت الأستاذة تيسير علي وهي تفعل هاشتاج ” إعلام ضد الإسفاف، لو بتدوروا على هاشتاج بجد وتريند حقيقي يبقى لو عندنا ذرة احترام لنفسنا قبل ما نقاطع المهرجانات نقاطع الاول النوع ده من الاعلام ويتعملهم هاشتاج وتريند وحفلة كمان لان ببساطة اللي بيحصل سقوط اعلامي يستحق وقفة، أعلن اعتراضي باسمي وباسم موقع رؤية وطن والراديو، اعلام ضد الاسفاف”.

 

وعلق أيضًا الفنان أحمد حلاوة قائلا: ” الأستاذ شريف عامر .. عيب .. أحنا مش ناقصين ترويج للهيافة.. أرجو الاهتمام بما يرتفع بنا .. لا بما يهدم قيمنا الأخلاقية والجمالية”.

وعلق أيضًا علاء منصور قائلًا: ” فى الوقت اللى إنت حاربت فيه عشان تحقق أحلامك وهواياتك و مواهبك و إنتصرت فيه على الحياة الصعبة و نجحت فى شىء يستحق التقدير،و فى الوقت اللى إنت نفسك أى مسئول يشجعك على اللي وصلت ليه و يبرزك قدام العالم و تكون قدوة لغيرك، فيه قناة كبيرة واعلامي المفروض بنحترمه، إستضاف سوستة بتاع شيماء، أحنا كويسين أوي، بس اللي حوالينا وحشين أوي”.

وعلقت مريم بدر تيسير… على الحلقة قائلة: ” ماهو لما قناه بحجم ال تستضيف سوستة وتكلمه عن أغنية شيماء ومهرجان الرياض يستضيف ويكرم مهرجانات، وترجعوا تسألونا انتو فين ولية محدش مهتم بيكو ولية ولية ولية ..،علشان احنا مش بنغازل الترند علشان احنا لسه مؤمنين ان الفن رساله و ان الاعلام دوره نشر الوعي
كل زمن كان فيه محتوي راقي و هابط ولكن هذا الدعم الممنهج لكل ما هو هابط حقيقي أمر محزن”.

وتوضح تلك الأراء مدي إعتراض المتابعين من عرض تلك الحلقة وإستضافة هؤلاء الأشخاص من ذلك الطابع الذي يتدني بالمستوي الفني والفكري لأبناء مصر، والذي يشوه أيضًا صورة الفن والإعلام أمام العالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا