أخبار الفن

إلهام شاهين لـ رؤية وطن… ظافر العابدين أبهرني في فيلم “غدوة”

 

تصريح: ثريا الصاوي

 

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتنظيم مهرجان القاهرة السينمائى بدورته ال 43 وعرض العديد من الأفلام بثقافات مختلفة وذلك خلال تصريحها لموقع رؤية وطن.

إلهام شاهين خاص رؤية وطن… ظافر العابدين أبهرني في فيلم "غدوة"
إلهام شاهين

 

قائلة: “المهرجان منظم بشكل جديد كل التحية والتقدير إلى محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي والفريق الذي شاركه التنظيم، الأفلام في مواعيدها، الريد كاربد منظمة، واللقاءات الإعلامية والصحفية كل شئ دقيق”.

 

وتابعت شاهين: “وعن الأفلام ظافر العابدين أبهرني في “غدوة” كمؤلف، منتج وتشاركه الإنتاج درة بوشوشة وأسعد ورفيق الكيلاني رئيسة مهرجان قرطاج الفيلم سياسي والدور صعب جدًا، وأحداثه تدور حول تدهور الحالة الصحية لحبيب لأنه تأثر بماضيه السياسي أثناء فترة حكم بن على على حاضره، فيجد أحمد ابنه نفسه مضطرًا للاعتناء بوالده والتأكد من سلامته”.

 

وأضافت: “وعن فيلم رجل بلا وطن تم تصويره بين باكستان، الهند، أمريكا وأستراليا ويناقش قضية مهمة جدًا مشكلة التطرف ويناقش اضطهاد المسلمين في أكثر من دولة، كما يبرز العنصرية ضد أصحاب البشرة السوداء فى أستراليا، وتعتبر الأحداث من الواقع وليست خيالية”.

إلهام شاهين خاص رؤية وطن… ظافر العابدين أبهرني في فيلم "غدوة"
إلهام شاهين

 

وأكملت إلهام شاهين: “فيلم Peace By Chocolate كندي والبطل الفنان الراحل حاتم علي و تحت مظلة مجموعة MBC، وشاهد VIP والعمل يعالج قضية الحرب والهجرة السورية من جانب اجتماعي يحمل بعداً عالمياً، والإخراج يحمل توقيع جوناثان كيزر”.

 

والجدير بالذكر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي حتى 6 ديسمبر بدار الأوبرا المصرية.

 

مراجعة.. مادونا عادل عدلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا