أخبار الفن

طارق توفيق لـ رؤية وطن…”أجسد شخصية واحد من الأبطال الخارقين في مسلسل “عالم دبليو w “

 

نهى وجدي

جاء الينا الفنان المتميز صاحب الموهبة الرائعة طارق توفيق من” الاختيار 2″ النقيب الشهيد عمرو صلاح في الملحمة التاريخية الذي ابدع فيها المخرج دكتور بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

وقد شارك أيضًا في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل “اللي مالوش كبير” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضي.

حيث حققوا أعمال الفنان في رمضان 2021 نجاحًا كبيرا وشارك باخر اعماله التي سوف تعرض قريبًا على منصة شاهد vib مسلسل “الجسر “بطولة الفنانة نيلي كريم والفنان عمرو سعد .

وصرح الفنان طارق توفيق لرؤية وطن عن دوره في مسلسله القادم “عالم دبليو w”وأيضًا عن أعماله القادمة.

وقال “طارق” عن ترشيحه للدور..” تم ترشيحي من مخرج العمل ياسين حسن فقد عملت معه قبل ذلك في فيلم “الغربان” وسوف نستكمل تصوير قريبًا باذن الله”

وأيضًا عن دوره في المسلسل قال طارق “أجسد شخصية احد الابطال الخارقين الذي كان أنسان طبيعي وتم تحويله لخارق ولم تحدد أسماء الشخصيات بعد لاننا صورنا برومو للعمل وسنستكمل تصوير الحلقات قريبًا”

وأضاف أيضًا طارق عن المسلسل “المسلسل من أنتاج شركة مقام لصاحبها المنتج العراقي سيف عريبي ومن أخراج ياسين حسن”

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم “حمادة هلال، محمد الشرنوبي، محمد لطفي، شريف رمزي، راندا عبد السلام، قصى خضر السعودي والعديد منهم”

وتدور أحداث المسلسل حول الأبطال الخارقين والسوبر هيروز ويعتبر المسلسل أول دراما عربية تناقش هذا الموضوع ويضم نجوم من جميع بلدان الوطن العربي، كالعراق وتونس والسعودية ومصر “

وأكد الفنان أنه سوف يعرض العمل على احدى المنصات الرقمية الشهيرة”

وصرح أيضًا طارق عن أعماله القادمة قائلًا.. “أشارك حاليًا في فيلم سينمائي “الغربان “بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أخراج ياسين حسن.

واستكمل “طارق” حديثه… وأيضًا اشارك في مسلسل”المماليك “إخراج حازم فودة وتأليف هشام هلال والعمل بطولة العديد من النجوم فيدرا، رانيا يوسف، رامى وحيد، محمد لطفي”.

مراجعة.. مادونا عادل عدلي

اقرأ أيضًا 

سميحة أيوب لـ رؤية وطن.. “أجازة مفتوحة خفيف ورسالته تهمني شخصيًا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا