رؤية سبورت

العنابي القطري يتصدر المجموعة الأولى بعد الفوز على البحرين بكأس العرب

عصام العفيفي

 

فاز منتخب قطر “العنابي” على منتخب البحرين بهدف دون رد،  فى الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021 ، ضمن المجموعة الأولى والتي تضم بجانب قطر البحرين منتخبي عمان والعراق.

 

بداية الشوط الأول سيطرة من منتخب قطر الذي قسم الشوط على عدة مراحل، وسرعان ما بادل منتخب البحرين الهجمات على مرمى العنابي القطري .

وحاول أكرم عفيف صانع العاب منتخب قطر توصيل زملاءه لمرمى البحرين بجانب الباك الأيسر، ولكن دفاعات منتخب البحرين كانت هي المسيطرة في قطع الكرات، وإبعاد الخطورة عن مرماهم.

 

وينهي حكم اللقاء الهولندي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفرصة هدف يهدرها المدافع خوخي بوعلام لاعب منتخب قطر بعد إستلام عرضية داخل منطقة جزاء البحرين يسددها برأسه ترتطم بالأرض وتخرج من فوق عارضة حارس البحرين في الدقيقة 57 ، ويضيع هدف محقق للعنابي القطري.

 

وهجمة مرتدة سريعة من منتخب قطر تصل الى اكرم عفيف يقف عليها ويمررها عرضية للمعز الذي يسددها برأسه من الوضع طائرا تمر بجوار قائم حارس البحرين في الدقيقة 65.

 

كرة سريعة من الجانب الأيمن لمنتخب البحرين تصل الكرة أكرم عفيف مايسترو خط وسط منتخب قطر، يرسلها عرضية متقنة في الدقيقة 69 للقادم من الخلف عبد العزيز حاتم ليضعها برأسه على يمين سيد جعفر حارس البحرين ، معلنا عن الهدف الأول للعنابي القطري.

 

ويحاول المنتخب البحريني الوصول لمرمى قطر، لكن هجمات قطر كانت الأكثر خطورة، وتأتي هجمة مرتدة للمنتخب البحريني وكاد أن يدرك التعادل في الدقيقة5+90، لكن تصل الكرة في حضن حارس مرمى قطر، وبعدها ينهي الحكم اللقاء بفوز مستحق للعنابي القطري على منتخب البحرين بهدف دون رد، ويعد هذا الفوز اول فوز لمنتخب قطر على البحرين منذ 17 عام.

 

 وبهذه النتيجة يتصدر منتخب قطر المجموعة الأولى بثلاثة نقاط، يليه منتخب عمان، ثم العراق واخيرا البحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا