أحمد حسانين أنظار العالم أجمع توجهت إلى مصر في نجاح جديد

78

 

 أمير أبورفاعي

في تصريح خاص لموقع رؤية وطن ، أكد المرشد السياحي عضو الإتحاد العربي للمرشدين السياحيين أحمد حسانين ، أن أرض الحضارة والتاريخ مصرشهدت الحدث العالمي الأسطوري الفريد إفتتاح فعالية (الاقصر .. طريق الكباش)على غرار موكب المومياوات الملكية العظيم ، هو بمثابة حدث آخر فريد أدى لأول مرة منذ عشر سنوات لإرتفاع نسبة الإشغال بالاقصر إلى ١٠٠٪؜ نظراً لرغبة السائحين برؤية ذلك الحدث العالمي عن قرب ، ورغبة كافة وسائل الإعلام والمختصين والخبراء بنقل الخبر بمشاركة وحضور كبير من دول العالم .

و أضاف أحمد حسانين ، يأتي هذا الحدث العظيم بعد سلسلة من النجاحات المتالية للسياحة المصرية في الفترة الأخيرة اهمها :

زيارة الامير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة لمصر وزوجته وذكر الزيارة في كل وسائل الاعلام العالمية وتأثيرها الإيجابي

المبهر على الصورة السياحية لمصر .

-التنظيم الرائع لمعرض (رمسيس وذهب الفراعنة) بمتحف هيوستن للعلوم الطبيعية بالولايات المتحدة الأمريكية وما شهده من إقبال كبير لأكثر من ٨٠ ألف زائر من محبي الحضارة المصرية القديمة ، وستنقل فيما بعد للعرض بولاية سان فرانسيسكو وتحقيق المزيد من النجاح والإقبال والدعاية السياحية لمصر .

– اختيار مصر كأفضل ثاني وجهة سياحية في العالم للغوص في التي تقوم بتنظيها وزارة السياحة كأفضل ثاني وجهة سياحية في العالم للغوص للعام الثالث على التوالي نظرا لما تتمتع به شوطئ البحر الأحمر من مياة زرقاء صافية شعاب مرجانية والحياة البحرية المتنوعة والشمس الدافئة على مدار العام .

و أشار أحمد حسانين ، أن عام ٢٠٢٢

من المتوقع له أن يشهد بإذن الله نجاح باهر للسياحة المصرية بمختلف الأنماط السياحية مما يتزامن مع عودة التنظيم للفعاليات والأحداث والمؤتمرات في مصر ، وحقيقة كل الشكر لمجهودات وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة و جميع الأجهزة المختصة والمشاركة في نجاح تنظيم كل الفعاليات السياحية وتسويق السياحة المصرية بالشكل الامثل .

اقرأ أيضا

مرشد سياحي أردني يشاراك مصر إحتفالها عبر صفحته على فيسبوك

قد يعجبك ايضآ