رؤية سبورت

بضربة جزاء الزمالك يقتنص نقطة من البنك الأهلي بالدوري المصري

عصام العفيفي

 

اقتنص فريق الزمالك نقطة ثمينة من البنك الأهلي، بعد أن كان متأخرا بهدف للدقيقة 70، وجاءت الفرحة بعد احتساب الحكم  ضربة جزاء، ترجمها المتخصص زيزو في مرمى البنك الأهلي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالجولة الخامسة من الدوري المصري.

 

بضربة جزاء الزمالك يقتنص نقطة من البنك الأهلي بالدوري المصري
بضربة جزاء الزمالك يقتنص نقطة من البنك الأهلي بالدوري المصري

 

بداية الشوط الأول ومحاولة من الزمالك عن طريق أوباما ولكن المحاولة لم تفلح، ومرة أخرى كرة عن طريق زيزو ولكنها تصل للزنفلي حارس البنك الأهلي.

 

وهجمة سريعة من البنك الأهلي عن طريق عرضية من أسامة إبراهيم تصل الى محمد هلال داخل ال18 لفريق الزمالك يرتقي لها ويسددها على يمين محمد عواد حارس الزمالك في الدقيقة 16 لتعلن عن الهدف الأول في المباراة.

 

وراسية من سيف الدين الجزيري بعد عرضية من زيزو يمسكها الزنفلي في الدقيقة 21.

 

ومرة أخرى من ضربة حرة يلعبها مصطفى فتحي داخل منطقة جزاء البنك الأهلي في الدقيقة 23 تصل إلى الونش مع خروج الزنفلي حارس البنك، ولكن الكرة تخرج إلى خارج الملعب، وتحتسب تسلل على الونش.

 

وحاول فريق الزمالك في الدقائق المتبقية من الشوط الأول الوصول كثيرا لمرمى الزنفلي، لكن دفاعات البنك الأهلي كانت لهذه الهجمات بالمرصاد، واعتمد البنك الأهلي على الهجمات المرتدة عن طريق أسامة إبراهيم واسامة فيصل ومحمد هلال.

 

وينهي حكم اللقاء الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي على الزمالك بهدف دون مقابل.

 

وفي بداية الشوط الثاني دكة بدلاء الزمالك تجري عملية الإحماء ، وكرة بتصويبة من أمام عاشور في الدقيقة 47 تعلو عارضة البنك الأهلي.

 

ومازال الضغط مستمر من الزمالك بكل خطوطه بعد مرور 65 دقيقة من عمر المباراة في محاولة لإدراك التعادل.

 

ومن هجمة منظمة للزمالك من الجانب الأيسر للبنك الأهلي، يرفع الكرة زيزو فتلمس يد دورا لاعب البنك الأهلي داخل منطقة جزاءه، ويحتسب الحكم ضربة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، يسددها المتخصص احمد سيد زيزو، ويسكنها في الزاوية العليا اليمنى للزنفلي محرزا هدف التعادل في الدقيقة 70.

 

وخطأ من الزنفلي بالخروج من مرماه ،ويهدي الكرة إلى أوباما داخل ال 18، والذي يقف عليها ويمررها لمصطفى فتحي الذي يسدد على يسار الزنفلي حارس البنك الأهلي لتمر الكرة بجوار القائم في الدقيقة 83.

 

وينهي عاشور حكم اللقاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد إضافة 5  دقائق وقت بدل ضائع.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط  من 5 مباريات فاز في 3 وخسر مباراة وحيدة أمام الأهلي 5-3، وتعادل اليوم ويحتل المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة السابعة ويحتل المركز التاسع ، بعد فوزين وتعادل وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا