رؤية سبورت

بهدف أحمد شريف البديل فاركو يفوز على سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

عصام العفيفي

 

نجح البديل احمد شريف لاعب فاركو من تسجيل هدف فريقه الوحيد بالشوط الثاني في مرمى سيراميكا كليوباترا، ضمن اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالجولة الخامسة على استاد الإسكندرية بالدوري المصري.

 

بهدف أحمد شريف البديل فاركو يفوز على سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
بهدف أحمد شريف البديل فاركو يفوز على سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

 

بعد مرور 10 دقائق من الشوط الأول لا توجد خطورة على المرميين، وانحصر اللعب في منتصف الملعب،وتغيير اضطراري لفريق فاركو بعد إصابة عبدالله بكري مدافع الفريق ونزول أحمد عوض في أول 5 دقائق.

 

وكانت سوء أرضية الملعب بسبب وجود بعض مياه الأمطار التي هطلت أمس واليوم على الإسكندرية، كانت سببا في توقف الكرة وتقليل من سرعتها، مع عدم السيطرة من اللاعبين عليها في بعض الأوقات.

 

وفي الدقيقة 12 اخطر فرصة لفريق فاركو بعد مرور رزقي حمرون من الجانب الأيمن لسيراميكا ويمرر عرضية داخل ال6 ياردات لم تجد من يسكنها شباك سيراميكا كليوباترا، وتضيع فرصة هدف محقق لفريق فاركو.

 

وفرصة هدف لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 23 من كرة عرضية يستلم باسم مرسي الكرة على صدره وسددها فوق العارضة، وبعدها في الدقيقة 24 تعود كرة أخرى لباسم مرسي ويسدد ويبعدها حارس فاركو محمد صبحي إلى ضربة ركنية.

 

بهدف أحمد شريف البديل فاركو يفوز على سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
بهدف أحمد شريف البديل فاركو يفوز على سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

 

وضربة جزاء لفريق فاركو بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو في الدقيقة 30 يحتسبها الحكم محمود وفا، بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي سيراميكا، ويتوقف اللعب لعلاج حارس سيراميكا عامر عامر، ويسدد ضربة الجزاء رامي صبري في الدقيقة 34 على طريقة “بانينكا” الشهيرة، لتخرج الكرة فوق عارضة عامر عامر، ويضيع هدف شبه مؤكد لفريق فاركو بسبب الثقة الزائدة في تسديدة رامي صبري.

 

ويضيف الحكم محمود وفا 3 دقائق وقت بدل ضائع، وبعدها يطلق صافرة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وفي الدقيقة52 فرصة ثمينة لفريق سيراميكا كليوباترا من عرضية داخل منطقة الجزاء يسددها باسم مرسي برأسه في وسط المرمى لتصل ليد محمد صبحي حارس فاركو، وفرصة هدف يضيع من باسم مرسي للمرة الثالثة في أحداث المباراة.

 

ومع مرور 68 دقيقة من عمر المباراة وشوط ثاني يغلب عليه الهدوء، ليأتي الفرج من كرة عرضية  لأحمد الصغيري الذي يرسلها إلى احمد شريف البديل الذي يصوب في الدقيقة 70 لتمر الكرة بين أقدام حارس سيراميكا عامر عامر وخطأ فادح، لتعلن عن تقدم فاركو بهدف دون مقابل.

 

وتزداد المباراة حماسة وقوة خاصة من فريق سيراميكا، وضغط متواصل على فريق فاركو، ومن ضربة ركنية تصل على رأس باسم مرسي في الدقيقة1+90 بصوابها وتصطدم بالقائم، وهدف التعادل يضيع على فريق سيراميكا كليوباترا.

 

ويضيف الحكم محمود وفا 5 دقائق وقت ضائع، وبعدها ينهي المباراة بفوز فاركو على سيراميكا بهدف دون رد، ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي لفريق فاركو، والهزيمة الأولى لفريق سيراميكا كليوباترا.

 

ويلتقي فريق فاركو الخميس المقبل مع الاتحاد السكندري، فيما يلتقى سيراميكا كليوباترا مع الزمالك.

 

وبهذه النتيجة يصل فاركو النقطة السادسة ويتقدم 5 مراكز ويحتل المركز العاشر، فيما توقف رصيد سيراميكا كليوباتراعند النقطة ال 8 وينال أول هزيمة له هذا الموسم ويحتل المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا