غراب يقوم بزيارة مفاجئة لمركز ومدينة فاقوس… تفاصيل

26

 

كتبت : هدير اشرف

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرى الوحدة المحلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس لمتابعة سير وانتظام العمل بالمنشآت الخدمية والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع .

بدأ غراب جولته بتفقد شوارع قرية الصالحية القديمة للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة لأهالي القرية ، مشيداً بتواجد العاملين بقسم النظافة والإشغالات في الشارع وقيامهم بمهام عملهم على أكمل وجه ورفع تراكمات القمامة والإشغالات من الشوارع لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

و أكد المحافظ على ضرورة تواجد رئيس الوحدة المحلية بالشارع لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ورصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف وتطبيق القانون على المخالفين .

انتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير وانتظام العمل بوحدة التضامن الإجتماعي بقرية سوادة والتي تقوم بصرف كارت فيزا لـ 1500 مواطن من الفئات المستفيدة من معاش تكافل وكرامة ، مشدداً على حسن استقبال المواطنين وتوفير مقاعد إنتظار لهم والتنظيم الجيد منعاً للتزاحم وتقديم الخدمة بصورة لائقة، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على صحة وسلامة الجميع

كما أمر محافظ الشرقية رئيس مركز فاقوس بتزويد وحدة التضامن الإجتماعي بسواده بعدد 4 من العاملين بالوحدة المحلية لتسريع وتيرة العمل وسرعة إنهاء إجراءات تسليم كارت فيزا للمستفيدين.

توجه محافظ الشرقية لمبنى الوحدة المحلية بسوادة لمتابعة سير وانتظام العمل والاطمئنان على حسن معاملة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم .

وايضا التقى غراب بعدد من المواطنين للتعرف على احتياجاتهم موجهاً رئيس المدينة بتلبيتها فوراً.

وفي نهاية الجولة اكدا محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة وزيارة مواقع العمل المختلفة للتأكد من إنتظام سير العمل بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرا ايضا

الصحة تسجل ارتفاعا ملحوظا في أعداد الاصابات والوفيات

قد يعجبك ايضآ