تقارير وتحقيقات

شاروخان يحتفل بعامه ال 56 وهذه أبرز أسراره

 

كتبت / مروه صلاح

أكبر ما حققته هو أنني أجعل الناس تبتسم فقط في حضوري

قد يأتي الوقت الذي تكون فيه وحيداً.. لذلك يجب أن يكون الأبداع صديقك المفضل.

مهما كان ما يشدك للخلف فإنه لن يبتعد حتى تقف وتمشي في الطريق المعاكس

 

ما قرأت في البداية هى ليس مجرد جمل تحفيزية فقط، هي جمل خرجت من فم شخص عانى وتعب وثابر من أجل الوصول إلى حلمه ، الذي حاول الكثير منعه من الوصول إليه لكن الإرادة والإيمان كانت لهم الكلمة الفاصلة.

من السهل أن تكون ممثل لكن من الصبح أن تكون “شاروخان” هذه إيضاً أحد العبارات التي يطلقها معجبون الكينج خان حول العالم.

دعونا نعترف أن المسلسلات الهندية والأفلام لديها الكثير من المبالغة في تقديم القصص والأعمال الدرامية، لكن لديها شعبية كبيرة هي ونجومها على مستوى العالم.

ولعل أهم نجومها الآن هو النجم “شاروخان” الذي يطفئ اليوم الشمعة 56 من عمره الذي يحمل في محطاته العديد والعديد من خطوات النجاح والفشل، فهو واحد من نجوم بوليوود الذي إستطاع أن يغير السينما البوليوودية ويصل بها إلى كل ركن في العالم بدون المبالغة.

وأكثر ما يميز شاروخان عن غيره من النجوم زملاء هو بعده عن المبالغة في أعماله، والتي أغلبها تتمثل في العلاقات وإحترام المرأة والأهل وأفضل من يقدم الرومانسية.

هذا الشاب الفقير الذي جاء من “نيودلهي” إلى مدينة الأحلام “مومباي”، ليصبح واحدٱ من أهم سكانها ومنزله “مانات” مزارٱ سياحيٱ يقصده الهنود وغيرهم والأهم العشاق لإلتقاط الصور أمامه.

الشاب الذي رفضه العديد من المخرجين وتبريرهم للأمر أن وجهه ليس سنيمائيٱ، لم يكن يتخيل أن يصبح واحدٱ من أهم النجوم في صناعة الفن الهندي ويتقاتل المخرجين من أجل العمل معه، وليس هذا فقط بل واحداً من اوسم الرجال في العالم ليصبح فارس أحلام الفتيات والسيدات.

فهو ليس ممثل ناجح فقط هو مثال حي على الصمود والمثابرة والسعي إلى الحلم، فهو واجهه العديد والعديد من الصعوبات التي تجعله يستسلم لكن لم يفعل، ودائما ما يحفز الشباب على هذا الأمر وهو عدم الإستسلام.

ليصبح مع الوقت أسطورة عصره ولقبه الإعلام الهندي “بادشاه بوليوود”، ووصفته جريدة “لوس أنجلس” الأمريكية “بالملك خان”.

يمتلك “شاروخان” من الحكمة والفلسفة ما لا يمتلكها أغلب الفنانين الٱن، فهو أكثر الممثلين إلهامٱ وصل إلى القمة ليس فقط في السينما وإنما في بث الأمل إيضا.

واليوم هي الفرصة الأغلى والأعظم لجمهوره للتعبير عن محبتهم له في يوم مولده حيث أطلق الجمهور العربي هاشتاج ” Happy birthday SRK” وتصدر على الفور تريند تويتر، يتفاعل من خلاله الجمهور في إرسال رسائل التهنئة للكنج خان.

كما زين برج خليفة في دولة الإمارات كعادته مثل هذا اليوم من كل عام بنفس الهاشتاج يرسل التهنئة للنجم المحبوب، وفي الصباح يحين الدور على محبيه في بلاده الهندي الذين يحتشدون حول منزله لإرسال الهدايا والتهاني له عقب خروجه لهم لشكرهم مثل كل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا