أخبار الفن

ميرفت أمين تقرر الطلاق من أحمد خليل بعد 36 سنة زواج في “حكايتي مع الزمان”

 

ياسر خالد

مفاجأة مدوية فجرتها الفنانة ميرفت أمين في نهاية الحلقة الأولى من حكاية “حكايتي مع الزمان”، من مسلسل “إلا أنا” الجزء الثاني، والتي عُرضت أمس السبت.

وجاءت النهاية مشوقة لأحداث الحلقة التالية، حيث طلبت ميرفت أمين الطلاق من زوجها، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد خليل، بعد 36 سنة زواج.

وبررت ميرفت أمين ذلك أنها تحملت تصرفات زوجها بصبرٍ، حتى لا تهدم الأسرة واستقرارها، لكنها لم تعد تتحمل أكثر من ذلك، خاصةً وأن أصغر بناتها، والتي تؤدي دورها الفنانة الشابة هايدي رفعت، قد تم زفافها واطمأنت لمستقبلها.

وتشهد “حكايتي مع الزمان – إلا أنا” عودة الفنانة ميرفت أمين للدراما، بعد غياب سنتين منذ آخر أعمالها، وهو مسلسل “قيد عائلي” مع الفنان صلاح عبد الله والفنان الراحل عزت العلايلي، والذي تم عرضه في عام 2019.

“حكايتي مع الزمان – إلا أنا” يضم نخبة كبيرة من الفنانين، وهم ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، ياسمين رحمي، شاهيستا سعد، هايدي رفعت، رضوى جودة، محمد أحمد ماهر، عصام السقا، أحمد والي، أحمد جمال سعيد وسعيد صديق.

وهو من تأليف أمين جمال، شريف يسري، محمد أبو السعد، إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضى، ويذاع من السبت إلى الأربعاء على قناة “dmc” في الثامنة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا